عمادة تقنية المعلومات تواصل حملاتها التثقيفية بالخدمات الإلكترونية

​كتبت/ الجوهرة الحميد

يواصل مركز دراسة الطالبات في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية -فرع النفل- ممثلة بعمادة تقنية المعلومات ، حملته  التثقيفية عن الخدمات الإلكترونية ، إذ نفذ   الخميس الماضي لقاءاً في القاعة الكبرى بحضور وكيلة المركز للشؤون الإدارية والفنية الدكتورة نوال الطيار وعدد من منسوبات الجامعة .


وتناول اللقاء الذي قدمته موظفة تقنية المعلومات الأستاذة أسماء الشهري التعريف بالخدمات الإلكترونية المتاحة عبر بوابة جامعة الإمام الإلكترونية ، وخدمات البريد المتنوعة وطرق إستخدامها والإستفادة منها ، إضافة إلى كيفية  إنشاء حساب الكتروني ،وخطوات ربطه بالأجهزة الذكية .


وأوضحت المشرفة على تقنية المعلومات في النفل الأستاذة موضي المطلق أن الحملة تهدف إلى تعريف منسوبات الجامعة بكيفية الإستفادة من الخدمات الإلكترونية في تسهيل إجراءات العمل وسرعة إنجازه ، مشيرة أن الحملة  نفذت  الخميس الماضي خلال فترتين صباحية ومسائية موجهة إلى موظفات المركز وموظفات عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ، وبينت المطلق أن الحملة ستواصل  لقاءاتها  مع منسوبات الهيئة التعليمية والإدارية في مختلف الكليات .

يذكر أن هذه اللقاءات إمتداداً لحملة تفعيل خدمة البريد الإلكتروني التي انطلقت خلال الفصل الأول من العام الماضي ،والتي شهدت إقبالاً وتفاعلا ملحوظا من منسوبات المركز والطالبات.

الأحد 23/01/1436 هـ 16/11/2014 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: