كلية الطب تستقبل الدفعة الأولى من طالباتها

ضمن حفل الطلاب المستجدين بكلية الطب ، والذي أقيم يوم الاثنين الموافق 6/11/1435هـ  استقبلت الكلية الدفعة الأولى من طالباتها والذي بلغ عددهن 40 طالبة والمنظمات لبرنامج السنة التحضيرية تمهيداً لالتحاقهن رسمياً بالكلية . كانت الساعة الأولى من البرنامج تعارفيه بين الطالبات وإدارة الكلية وكادرها الأكاديمي وحظيت الطالبات من خلالها على فرصة كبيرة في التعرف على أعضاء هيئة التدريس و على الأجواء الجامعية للمرة الأولى .
ومن ثم انطلق البرنامج الترحيبي المشترك والذي نُقِلَت بداية فعالياته من خلال الدائرة التلفزيونية  والذي تضمن كلمة لوكيل السنة التحضيرية للدكتور ثامر المبكي ، وكلمة للدكتور عبدالرحمن الشمري عضو هيئة التدريس بالكلية والذي تحدث عن قوانين استحقاق الالتحاق بكلية الطب بعد السنة التحضيرية ، تلتها كلمة لمسؤول اللغة الإنجليزية في البرامج التحضيرية   د.علي الراجحي وتحدث من خلالها عن اختبارات تحديد المستويات ومواعيدها  وشرط الإعفاء من المنهج وأجاب عن استفسارات الطلاب في هذا الجانب ، بعد ذلك تحدث وكيل شؤون الطلاب بكلية الطب الدكتور صالح الحربي عن الخطط الدراسية والحقوق الأكاديمية والغير أكاديمية وقوانين الكلية ، وخُتِمَ البث التلفزيوني للشبكة الداخلية بكلمة عميد الكلية الدكتور خالد بن إبراهيم القميزي والتي رحب بها بالدفعة المستجدة للطلاب وأكبر الثناء أيضاً للدفعة الأولى من الطالبات والتي تعتبر لبنة أساس في عمود الكلية .
وبعد انتهاء البرنامج المشترك اعتلت وكيلة الكلية د. فوزية الحريشي منبر الحفل للترحيب بالطالبات في رحاب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ، بعدها ألقت أ. إيمان البديري مديرة مكتب وكيلة السنة التحضيرية كلمة ترحيب بالطالبات وطرحت من خلالها الخطوط العريضة للسنة التحضيرية ومتطلباتها ، بعد ذلك فُتِح المجال للطالبات لطرح استفساراتهن والتي أجابت عنها بالتناوب كلاً من وكلية الكلية د . فوزية الحريشي ومنسقة السنة التحضيرية لمسار العلوم الصحية د. الجوهرة المنيصير و أ. نجلاء الطاسان منسقة شؤون الطالبات بالكلية.
خُتم البرنامج بجولة تعريفية للطالبات لمكاتب كلية الطب وأبرز مرافق الجامعة رافقت الطالبات فيها ممثلة العلاقات العامة بالجامعة أ . رشا التويجري .​

الثلاثاء 07/11/1435 هـ 02/09/2014 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: