مركز دراسة الطالبات يعقد ورشة لمناقشة الهيكل التنظيمي للكليات والأقسام العلمية

 

إعلام العلاقات العامة.

برعاية وافتتاح فضيلة وكيل الجامعة لشؤون الطالبات الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الهليل انعقدت يوم الأحد  20 /3/1436هـ الورشة المقامة لمناقشة الهيكل التنظيمي المقترح للكليات والأقسام العلمية ، في مدينة الملك عبدالله للطالبات - المبنى ( 321 ) .

حيث رحب وكيل الجامعة لشؤون الطالبات بالحضور من وكلاء ووكيلات المركز ووكيلات الكليات والأقسام العليمة وعرف بالورشة وأهميتها ، تلى ذلك كلمة لعميد مركز دراسة الطالبات الدكتور عمر بن محمد العجلان  الذي  شكر وكيلات الكليات والأقسام العلمية على حرصهن على حضور هذه الورش التي تعتبر من أولويات تطوير العمل داخل الجامعة .

من ثم بدأ العرض المرئي للورشة والذي استعرض من خلاله الهدف العام من مناقشة هيكل التنظيم الإداري وأهمية التصور المعياري لموظفات الكليات والأقسام العلمية ، ونوقِشت عدة محاور مهمة خلال الورشة من أهمها مسح الواقع الفعلي لأعداد موظفات الكليات والأقسام العلمية ، والتصور المعياري لتوزيع هذه الأعداد ، وتحديد الفجوة بين الواقع والمأمول ، والوسائل التنظيمية لمعالجة هذه الفجوة وفق صلاحيات وكالة الجامعة لشؤون الطالبات .

استعرض بعدها الهيكل التنظيمي المقترح  للكليات والأقسام العليمة وطُرِح للنقاش .

خرجت الورشة بعدة توصيات سيتم رفعها للجهات المختصة بإدارة الجامعة ومن أهمها  تبني الهيكل التنظيمي للكليات والأقسام العليمة مصحوباً بالتصور المعياري لتوزيع الموظفات بالتوازن النسبي لأعداد  الطالبات .

قام بالإشراف على الورشة د. سعد بن محمد المحيميد وكيل المركز لمبنى 321 و أدارتها  د. هيلة الفايز وكيلة الشؤون الإدارية والفنية للمبنى 324 ونظمتها إدارة العلاقات العامة بمركز دراسة الطالبات .

 

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: