"حملة ابشر" في مركز دراسة الطالبات

استقبل مركز دراسة الطالبات ممثلا بإدارة العلاقات العامة  وعمادة تقنية المعلومات  فريقاً من الإدارة العامة للجوازات"القسم النسائي "  خلال الفترة  6-10  /6 / 1435هـ  حيث دعت عمادة تقنية المعلومات بالجامعة وبالتعاون مع الإدارة العامة للجوازات كافة منسوبي الجامعة إلى الانضمام والتسجيل في البوابة الإلكترونية للجوازات  تتيح العديد من المميزات التقنية للمواطنين والمقيمين، وإنجاز المعاملات إلكترونياً، والاطلاع بشكل دائم على تفاصيل الحساب الحكومي للجوازات.


حيث قام الفريق ببدء تفعيل الخدمة لمنسوبات  الجامعة وتم  تفعيل حساباتهم الشخصية في الخدمة، وذلك يومي الأحد والاثنين  في مبنى 323 ويومي الثلاثاء والأربعاء في مبنى 322 ويوم الخميس في فرع النفل
سبق الزيارة حملة إعلامية للتعريف بخدمة أبشر لمنسوبات الجامعة  والراغبات  في الاشتراك بالخدمة المبادرة بسرعة التسجيل في البوابة الإلكترونية للجوازات قبل الحضور للقاعة لتفعيل حساباتهن .

ومن خلال خدمات أبشر فإن المديرية العامة للجوازات تهدف لتوفير خدمات الكترونية آمنه ومتميزة تتسم بالسرعة والدقة والارتقاء بجوده الأداء والرقي بمستوى العمل وتسهيل الإجراءات وتسخير الإمكانيات التقنية بما يضمن خدمة المواطنين والمقيمين والمؤسسات الحكومية والأعمال على مدار الساعة ودون الحاجة لمراجعة إدارات الجوازات .

وذكرت د. سارة الحمود وكيلة كلية التقنية أن عمادة تقنية المعلومات قامت بتجهيز كافة احتياجات فريق أبشر التقنية من أجهزة الحاسب الآلي ونقاط الإنترنت ومعالجة المشكلات التقنية التي تطرأ,حيث تم استقبال فريق نظام أبشر من قبل منسوبات عمادة تقنية المعلومات بالتعاون من إدارة العلاقة العامة   وقد تم خدمة المنسوبات  بالجامعة لمدة أسبوع وكان عدد المستفيدات من خدمة ابشر قرابة 134 منسوبه مابين مدينة الملك عبد الله للطالبات وفرع النفل  

وأفادت مديرة ادارة العلاقات العامة أ. مزنة بنت ناصر أبالخيل أن الجامعة  توفر مختلف الخدمات العلمية والتعليمية والاجتماعية لمنسوباتها مما يساهم في تطوير مستوى الأداء في الخدمات المقدمة على مختلف المستويات..
مقدمة شكرها لمعالي مدير الجامعة أ. سليمان بن عبدالله أبالخيل ووكيل مركز دراسة الطالبات أ.د. أحمد بن عبدالله السالم و د. عمر بن محمد العجلان
الذين لا يألون جهدا في تيسير الخدمات لمنسوبات الجامعة و توفير الوقت والجهد لمنسوبات  الجامعة للاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية ممثلة بالمديرية العامة للجوازات.

 جدير بالذكر أن فريق العلاقات العامة فريق مع عمادة التقنية قد تكاتف لنشر الإعلانات والمطبوعات حيث تم وضع بنرات دعائية عن الحملة في البانوراما، ونشرات دعائية في مواقع استراتيجية. كما قامت إدارة العلاقات العامة بوضع عرض مرئي عن الحمل ونشرات دعائية و بنرات عند بوابة القاعة الكبرى.

.وقد أعرب فريق عمل الجوازات سعادته بخدمة منسوبات العمادة , وبتسهيل مهام العمل, متمنين للجميع دوام التوفيق والتقدم .


الأحد 20/06/1435 هـ 20/04/2014 م
التقييم: