مدينة الملك عبدالله تستقبل وفداً نسائياً من الجامعات الإسلامية

استقبلت مدينة الملك عبدالله   أمس الأربعاء 24 /1 /1435هـ  وفداً نسائيا من الجامعات الإسلامية الذي يزور المملكة لحضور  المؤتمر العام السادس لاتحاد جامعات العالم الإسلامي، والذي استضافته جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية خلال الفترة 23-25 محرم 1435هـ، ، كان في استقبالهم مديرة ادارة العلاقات العامةأ. مزنة بنت ناصر أبالخيل  ووكيلة شؤون الطالبات أ. هند بنت علي الموسى  و حضر اللقاء عدد من  وكيلات العمادات .  

رافق الوفد المشرفة العامة على رياض الأطفال وتحفيظ القرآن بالإسكان الجامعي أ.  عائشة محمد  الراجحي التي عبرت عن سعادتها بهذه الزيارة التي تجسد الروابط القوية الأخوية والتعليمية  بين جامعة الإمام  والجامعات الأخرى .

 تكون الوفد  من د.منى راشد الزاياني من الجامعة الخليجية  في البحرين  ,.د. رجاء العسيلي من جامعة القدس المفتوحة في فلسطين ,د. انتصار فوزي من جامعة القدس المنظمة  في فلسطين  , د. زليخة قمر الدين من الجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا ,د. انسيه خزعلي و د.سيدة مرندى   من جامعة الزهراء في فلسطين .
وتم خلال اللقاء  مناقشة أوجه التعاون بين الجامعات  في مجالات التعليم العالي وسبل تعزيزها و أوجه التعاون المشترك بينهم فى شتى المجالات العلمية والبحثية والاستفادة من تطبيق التكنولوجيا الحديثة فى تحقيق التنمية المستدامة بقطاعات الجامعات.
و خلال اللقاء  قدمت مديرة ادارة العلاقات العامة  شرحا عن الأقسام والوحدات في مدينة الملك عبدالله  تضمن عرض مصور عن المدينة  ، ثم أُخذت  جولة تعريفية   للمرافق  التعليمية المختلفة.
وفي ختام الزيارة أبدى الوفد إعجابه بما شاهده من مرافق متنوعة في الجامعة وقدمن شكرهن للقائمين على  الجامعة، وتمنوا للجامعة مزيداً من التقدم والتطور.

الخميس 09/02/1435 هـ 12/12/2013 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: