ا.د نوف بنت عبدالعالي العجمي وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات

صدر يوم الأحد الموافق 13 ربيع الأول قرار معالي وزير التعليم د. حمد آل الشيخ بتكليف أ.د نوف بنت عبد العالي العجمي وكيلة لجامعة الإمام لشؤون الطالبات وقدمت سعادتها شكرها لمعالي وزير التعليم ومعالي مدير الجامعة على ثقتهم سائلة الله التوفيق والسداد، وأشارت إلى تطلعها لتقديم كل ما من شأنه تحسين بيئة العمل وتطوير العملية الأكاديميه في الكليات والإدارات النسائية.

وقد باشرت سعادتها العمل في الوكالة وأستقبلت الزميلات والموظفات وحثت الجميع على إتقان العمل وجودة الأداء والعمل بروح الفريق للمساهمة في تحقيق أهداف الجامعة ورفع سمعتها عالياً في المحافل الدولية.

وقدمت سعادتها شكرها وتقديرها للدكتورة حنان العريني على جهودها المميزة إبان تكليفها بالوكالة مؤكدةً على إستكمال مابدأته سعادتها .
الجدير بالذكر أن سعادة الوكيلة نوف تحمل شهادة الدكتوراة في الإدارة التربوية من جامعة بتسبرغ الأمريكية و قد شغلت سعادتها عدة مناصب من أبرزها وكيلة لقسم التربية في جامعة الإمام و أسست وأشرفت على الإدارة العامة النسائية لبنك التنمية الإجتماعية  وهي أول وكيلة لعمادة الجودة والتقويم في جامعة الإمام و وكيلة الجامعة للشؤون الإكاديمية بجامعة دار العلوم و مستشارة لمعالي مدير الجامعة .

التغطية الإعلامية