​​​​​​​قسم دعم المستفيدات والخدمات

الهدف العام:

تقديم الدعم التشغيلي والتنظيمي للخدمات المقدمة داخل مدينة الملك عبد الله للطالبات، وضمان كفاءة الخدمة ورضا المستفيدات من منسوبات الجامعة وطالباتها.

المهام:

  1. تنفيذ الخطط والبرامج المعتمدة للقسم ومتابعتها بعد اعتمادها.
  2. التنسيق مع الوحدات التنظيمية الأخرى بالجامعة لإنجاز الأعمال المشتركة.
  3. متابعة تنفيذ الخدمات اليومية المقدمة للطالبات والمنسوبات بالتنسيق مع الإدارات المختصة.
  4. استقبال استفسارات المستفيدات عن طريق قنوات التواصل المختلفة (خدمة الخط الساخن-نظام تواصل- مكاتب الاستعلام) والمتعلقة بالخدمات (النقل، التغذية، الصيانة، النظافة، الأمن والسلامة، وغيرها)، ومتابعتها حتى الإغلاق.
  5. إعداد تقارير دورية عن جودة وكفاءة الخدمات المقدمة داخل المدينة الجامعية.
  6. التنسيق مع مزودي الخدمات لضمان الالتزام بالمعايير المحددة وتحسين تجربة المستفيدات.
  7. دعم خطط تحسين بيئة العمل والتعليم في المدينة الجامعية بالتعاون مع الجهات المعنية.
  8. متابعة رضا المستفيدات وقياس الانطباع العام عن مستوى الخدمات.
  9. العمل على تطوير أدوات وآليات تقديم الخدمة بما يسهم في تعزيز الكفاءة التشغيلية والاستجابة السريعة.
  10. المشاركة في تحديث اللوائح والأدلة التنظيمية والإجرائية مع وضع معايير لقياس الأداء لجميع الأنشطة المتعلقة بأعمال القسم ومراجعتها وتطويرها بصفة مستمرة.
  11. تنظيم وحفظ السجلات والبيانات، بالاستفادة من الأنظمة التقنية، وإتاحتها وفق الأنظمة والتعليمات، ورفع تقارير دورية بذلك.
  12. التنسيق والتواصل فيما يتعلق باستقبال المعاملات أو إصدارها، وتنظيمها، والتوجيه عليها، أو تعميمها، أو حفظها، أو دراستها وما يلزم، ومتابعتها وفق التوجيه أو التفويض الممنوح له.
  13. تنفيذ أي مهام أخرى يكلف بها القسم في حدود الاختصاص.


 ​