قسم دعم المستفيدات والخدمات
الهدف العام:
تقديم الدعم التشغيلي والتنظيمي للخدمات المقدمة داخل مدينة الملك عبد الله للطالبات، وضمان كفاءة الخدمة ورضا المستفيدات من منسوبات الجامعة وطالباتها.
المهام:
- تنفيذ الخطط والبرامج المعتمدة للقسم ومتابعتها بعد اعتمادها.
- التنسيق مع الوحدات التنظيمية الأخرى بالجامعة لإنجاز الأعمال المشتركة.
- متابعة تنفيذ الخدمات اليومية المقدمة للطالبات والمنسوبات بالتنسيق مع الإدارات المختصة.
- استقبال استفسارات المستفيدات عن طريق قنوات التواصل المختلفة (خدمة الخط الساخن-نظام تواصل- مكاتب الاستعلام) والمتعلقة بالخدمات (النقل، التغذية، الصيانة، النظافة، الأمن والسلامة، وغيرها)، ومتابعتها حتى الإغلاق.
- إعداد تقارير دورية عن جودة وكفاءة الخدمات المقدمة داخل المدينة الجامعية.
- التنسيق مع مزودي الخدمات لضمان الالتزام بالمعايير المحددة وتحسين تجربة المستفيدات.
- دعم خطط تحسين بيئة العمل والتعليم في المدينة الجامعية بالتعاون مع الجهات المعنية.
- متابعة رضا المستفيدات وقياس الانطباع العام عن مستوى الخدمات.
- العمل على تطوير أدوات وآليات تقديم الخدمة بما يسهم في تعزيز الكفاءة التشغيلية والاستجابة السريعة.
- المشاركة في تحديث اللوائح والأدلة التنظيمية والإجرائية مع وضع معايير لقياس الأداء لجميع الأنشطة المتعلقة بأعمال القسم ومراجعتها وتطويرها بصفة مستمرة.
- تنظيم وحفظ السجلات والبيانات، بالاستفادة من الأنظمة التقنية، وإتاحتها وفق الأنظمة والتعليمات، ورفع تقارير دورية بذلك.
- التنسيق والتواصل فيما يتعلق باستقبال المعاملات أو إصدارها، وتنظيمها، والتوجيه عليها، أو تعميمها، أو حفظها، أو دراستها وما يلزم، ومتابعتها وفق التوجيه أو التفويض الممنوح له.
- تنفيذ أي مهام أخرى يكلف بها القسم في حدود الاختصاص.