تدشين منصة المسؤولية المجتمعية الإلكترونية


​دشن معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أ.د. أحمد بن سالم العامري وبحضور سعادة وكيلة الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤولية المجتمعية د.خلود بنت فواز التميمي مساء يوم الأحد 24/ 3/ 2024 منصة المسؤولية المجتمعية الإلكترونية، التي تهدف إلى تمكين العمل المؤسسي في إطار المسؤولية المجتمعية، من خلال الجمع بين الحوكمة والاستدامة والأتمتة، انسجامًا مع رؤية المملكة 2030.

وقد أشار معاليه خلال مراسم التدشين إلى أن هذه المنصة تأتي ضمن احتفاء الجامعة باليوم السعودي للمسؤولية الاجتماعية، وتعمل على مأسسة المسؤولية المجتمعية بالجامعة، وفق توجهات وزارة التعليم، لتنظيم عمليات وجهود المسؤولية المجتمعية التي ينفذها منسوبي الجامعة، وفق آلية عمل محددة وتنظيم واضح ومتاح للجميع.

وقدمت وكيلة الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤولية المجتمعية د.خلود بنت فواز التميمي شكرها وتقديرها لـمعالي رئيس الجامعة مثمنةً الدعم الكبير الذي تتلقاه المنصة وإدارة المسؤولية المجتمعية من توجيه ومتابعة من معاليه في كافة أعمالها المجتمعية، وقالت: إن منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس، والهيئة الإدارية والطلاب يتمتعون بالعديد من المهارات والخبرات العلمية والبحثية، ولهم الكثير من الجهود في خدمة المجتمع بشتى مجالاته وتخصصاته المختلفة، وكان من المهم إطلاق مبادرة تجمع تلك الجهود وتتيح إمكانية توثيق وإدارة وقياس الأثر لكافة المناشط المتعلقة بالمسؤولية المجتمعية، ووفق المجالات المحددة التي تستهدفها الجامعة.

وأشار مدير الإدارة العامة للمسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع بالجامعة أ.عبدالرحمن بن محمد المنيعي إلى أهمية المنصة في بناء برنامج المسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع في الجامعة، حيث تعمل هذه المنصة على ربط أصحاب العلاقة بالمواضيع والقضايا المجتمعية وتفعيل المبادرات ذات الأولوية.


المصدر: أخبار الجامعة

 


هـ م
التقييم: