حفل ختام أعمال العام الجامعي 1445هـ



برعاية وحضور سعادة وكيلة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للتطوير المؤسسي والمسؤولية المجتمعية د. خلود بنت فواز التميمي أقامت الإدارة العامة لمدينة الملك عبد الله للطالبات الحفل الختامي لأعمال العام الجامعي 1445 هـ صباح يوم الأربعاء تاريخ 28/ 11/ 1445 هـ بالقاعة الكبرى في مبنى المؤتمرات.
وقد بدأ الحفل الختامي بالسلام الملكي ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم تلا ذلك كلمة سعادة وكيلة الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤولية المجتمعية الدكتورة خلود التميمي رحبت بمنسوبات الهيئة التعليمية والإدارية وأثنت على جهودهم التي بذلوها خلال هذا العام وما تم تحقيقة من إنجازات، كما شكرت معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري على دعمه واهتمامه الخاص بمدينة الملك عبد الله للطالبات ومتابعته الحثيثة في كافة احتياجات المدينة وفي كل ما من شأنه رفع مستوى الخدمات والأداء. كما ثمنت جهود القيادات في الجامعة من وكلاء وعمداء ومدراء العموم وجميع منسوبي الجامعة، واستعرضت أبرز المنجزات التي حققتها الجامعة خلال هذا العام من تطوير البرامج الأكاديمية والاهتمام بالشهادات الاحترافية التي تسهم في تمهير وإعداد الطلاب لسوق العمل ورضا الطلاب والطالبات على الخدمات المقدمة من الجامعة، وتقدم الجامعة في الاحصائيات والتصنيفات المحلية والعالمية.
واختتمت كلمتها بالشكر والعرفان لمعالي رئيس الجامعة وكافة القيادات ومنسوبي الجامعة. تلا ذلك تكريم الجهات المشاركة في حفل التميز للدفعة (68) وتكريم وكيلات الكليات والعمادات والإدارات.​


الأربعاء 28/11/1445 هـ 05/06/2024 م
التقييم: