الجامعة تدشن مشروع تجديد الاعتماد المؤسسي للجامعة

برعاية معالي رئيس جامعة_الامام أ.د أحمد بن سالم العامري وحضور سعادة وكيلة الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤولية المجتمعية الدكتورة خلود بنت فواز التميمي وأصحاب الفضيلة وكلاء الجامعة واصحاب السعادة قيادات الجامعة دشنت الجامعة مشروع تجديد الاعتماد المؤسسي للجامعة 2026  وذلك يوم الثلاثاء 14 ربيع اول 1446 الموافق  17 سبتمبر 2024 م في قاعة الشيخ عبدالعزيز التويجري بمبنى المؤتمرات بالجامعة.

 ويهدف اللقاء إلى التعريف بمشروع تجديد الاعتماد المؤسسي للجامعة والذي حصلت عليه في وقت سابق في العام 2019. وقد بدء حفل التدشين بكلمة لعميدة التطوير والجودة سعادة الدكتور خلود بنت جمال صندوقة حيث رحبت بمعالي رئيس الجامعة وأصحاب السعادة والفضيلة والحضور، وأشارت في كلمتها إلى أهمية هذه المرحلة الجديدة في مسيرة الجامعة حيث يتم تدشين مشروع تجديد الاعتماد المؤسسي ، و الذي يمثل ركيزةً أساسية في سعي الجامعة لتحقيق أعلى المعايير الأكاديمية والإدارية، حيث تم تشكيل فرق العمل واللجان العاملة على المشروع بحرص وعناية لتحقيق الأهداف المرجوة منه .

وأكدت سعادة عميدة التطوير والجودة على أهمية التعاون  والتجاوب مع العمادة في جميع ما يصل من متطلبات تخص الاعتماد إضافة إلى نشر الوعي بين الطلبة في أهمية التعاون في تعبئة الاستبانات المرسلة ، لأن نجاح هذا المشروع هو ثمرة تعاون وتكاتف جميع المنسوبين .

واضافة عميدة التطوير والجودة أن خطة المشروع وهيكلته تمت بعناية لتتماشى مع المدة الزمنية المحدودة لاتمام متطلبات الاعتماد المؤسسي للجامعة .

تلا ذلك كلمة معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري شكر فيها الحضور ووكيلة الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤولية المجتمعية ممثلة بعمادة التطوير والجودة على هذه الجهود الطيبة في سبيل تحقيق كافة التطلعات والأهداف الاستراتيجية للجامعة والتي سوف يكون لها كبير الأثر في  تقدم الجامعة على كافة الأصعدة مع السعي الدائم للحفاظ على المراكز المتقدمة للجامعة وتقدمها في التصنيف العالمي .

تلا ذلك كلمة سعادة وكيلة الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤولية المجتمعية الدكتورة  خلود بنت فواز عبدالعزيز التميمي  والتي شكرت معالي الرئيس وسعادة عميدة التطوير والجودة والحضور الكريم واكدت على سعى الوكالة الدائم من خلال كافة وحداتها وفرق العمل فيها لتحقيق  افضل النتائج العملية لكافة المستهدفات للعمل المؤسسي في كل ما يسند إليها من اعمال ومسؤوليات لتحقيق أعلى معايير الجودة والتميز للوصول لاستدامة توازي ما يبذل من جهود وإمكانات وموراد بشرية ومادية مع العمل على أعلى المعايير في التخطيط والتقييم والتنفيذ والتحسين للمنتج الأكاديمي . 

الثلاثاء 14/03/1446 هـ 17/09/2024 م
التقييم: