في إطار جهود إدارة المخاطر والطوارئ واستمرارية الاعمال بوكالة الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤولية المجتمعية وامتداداً لأهمية المخاطر والضوابط الوقائية عقدت الإدارة اجتماعاً لها مع إدارة العامة للأمن السيبراني بالجامعة.
وتناول المجتمعون المخاطر التي تتعلق بالأمن السيبراني وطرق التعامل وحوكمتها .
وقد تحدثت الاستاذة المها بنت عبدالله البارقي مديرة إدارة المخاطر والطوارئ واستمرارية الاعمال بهذه المناسبة قائلة : بداية أشكر معالي رئيس الجامعة وسعادة وكيلة الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤولية المجتمعية على دعمهم لجهود الإدارة في رفع مستوى الوعي بالمخاطر وكل ما يتعلق في حماية الجامعة ومنسوبيها والبيانات والمعلومات ، وأضافت أن الإدارة تسعى إلى رفع مستوى الأمان لموارد ومقدرات وممتلكاتها بما يسهم في توفير البيئة الملائمة للعمل الأكاديمي الناجح كما تسهم في مساعدة القيادات والإدارات في الجامعة في اتخاذ القرارات الصحيحة من خلال التعرف والتعامل مع المخاطر المحتملة ، والتحسين المستمر لطرق التعامل معها ، ورفع درجة الاستعداد لدى المنسوبين في حال حدوث مخاطر أو التنبيه إلى أهمية التعرف على مؤشرات حدوث المخاطر قبل توسع دائرة حدوثها لتقليل الخسائر لا قدر الله.