برئاسة مدير عام مركز التخطيط الاستراتيجي بالجامعة الاجتماع الأول للجنة تمويل المبادرات الاستراتيجية

​​

في إطار سعي الجامعة لتعزيز المبادرات البناءه والريادية وبمتابعة مستمرة من معالي رئيس الجامعة معـالي رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري عقد في مركز التخطيط الاستراتيجي الاجتماع الأول للجنة تمويل المبادرات الاستراتيجية بحضور ممثلي كافة الإدارات ذات العلاقة وذلك لوضع تصور مستقبلي وإطار تنفيذي لتمويل المبادرات الاستراتيجي.في الجامعة وفق مستهدفات خطة_جامعة_الإمام_الاستراتيجية_2025.


وقد ترأس الاجتماع سعادة الدكتور سعيد بن سلطان الشهراني المدير العام  لمركز التخطيط الاستراتيجي بالجامعة الذي بدء حديثه بالشكر لمعالي رئيس الجامعة على الدعم اللامحدود والترحيب بأعضاء اللجنة الحاضرين من الإدارات ذات العلاقة في الجامعة كما نوه إلى أهمية العمل كفريق واحد لتحقيق أهداف اللجنة وفق ما يوضع لها من أهداف وخطط لتحقيق الغاية المرجوة منها .


كما عبر عن شكره وتقديره لمعالي رئيس الجامعة على ما تحظى به المبادرات من دعم ومتابعة متمنياً أن توفق لما يحقق اهداف الخطة الاستراتيجية وغاياتها التي تسير بالتوافق مع رؤية المملكة 2030م والتي تنعكس على المجتمع بالنماء وكأحد أهم الروافد والمرتكزات التي تقوم عليها الخطط التنموية . وبناء مجتمع منتج يساهم في تحقيق التطلعات البناءة التي تحظى بدعم القيادة الحكيمة حفظها الله . 


الثلاثاء 08/11/1443 هـ 07/06/2022 م
التقييم: