كلمة الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله المظاهر وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة بمناسبة اليوم الوطني

في ذكرى اليوم الوطني الثاني والتسعون لهذه البلاد الطيبة المباركة وهذا اليوم الأغر الذي يعود على شعب هذه البلاد كل عام باليمن والأمن من جزيل العطايا ورب البرايا يطيب لي أن أرفع لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ وسمو ولي عهده الأمين وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ كل الشكر والتقدير على ما يحظى به قطاع التعليم في هذه البلاد من رعاية واهتمام ستكون بإذن الله دافعاً للمزيد من البذل والعطاء للعمل الذي يعزز من قوة ومكانة التعليم الجامعي في مصاف مؤسسات التعليم والجامعات العالمية وهو الذي يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية في 2030م .

إن الجميع يلمس مدى حرص قادة هذه البلاد المباركة على النهوض بأبناء الوطن بشتى الميادين والمجالات التنموية لما فيه صالح أبناء الوطن وتيسير كل السبل لرفع مستوى الخدمات للمواطن في القطاعات الحيوية والذي سوف ينعكس بدوره على الخدمات الاجتماعية والتربوية والتعليمية والصحية والأمنية وتكاملها خدمة للمواطن وإكمالاً لمسيرة عجلة التنمية والتطوير في هذا الوطن وهو الذي سوف يكون رافداً للتطور والنهج الاقتصادي النوعي والكمي الذي يواكب رؤية المملكة 2030م.

ولا شك أن ما نشاهده ونسمعه من تتالي الانجازات واعتماد المشاريع ذات النفس والعائد الطويل يصادق على قوة الرؤية السعودية 2030م ويضاعف من النتائج المستقبلية المبهرة بإذن الله تعالى. والتعليم هو أحد الركائز التي تنهض به البلاد المباركة بما تلقاه من دعم سخي لامحدود من القيادة الحكيمة في قطاعيه العام والخاص. وإن مما يسعد به الجميع هو التلاحم والتكاتف بين القيادة والشعب وتواصلهم في مواجهة الأخطار التي تحتدم ضد هذه البلاد من الداخل والخارج فالأمن أمانة عظيمه يحسدنا عليها الكثير  

والجميع يدرك غاية الإدراك أن تنمية وتعزيز الانتماء مسؤولية الجميع لأنه الركيزة الأساس لبناء المجتمع. نسأل الله أن يحفظ لنا ديننا ومليكنا ووطننا وولاة أمرنا وان يهدي شبابنا سبل السلام والطريق القويم وأن يخزي كل يد آثمة ويكشف كل نفس عاصية تضر بالمسلمين في معاشهم ومعادهم.            

أ. عبد الرحمن بن عبد الله المظاهر

وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة

الإثنين 30/02/1444 هـ 26/09/2022 م
التقييم: