بحضور معالي رئيس الجامعة اللجنة العليا جائزة التميز في الجامعة تواصل عقد اجتماعاتها


في إطار جهود اللجنة المختصة بجائزة التميز المؤسسي في الجامعة للإعداد للمراحل النهائية لأعمالها عقدت اللجنة العليا لجائزة التميز المؤسسي اجتماعاً لها برئاسة معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري وذلك ظهر يوم الأحد 18 صفر 1445هـ  الموافق 3 سبتمبر ٢٠٢٣م في قاعة الاجتماعات بمكتب معاليه .

حيث رحب معالي رئيس الجامعة بالأعضاء الحاضرين وشكر لهم هذه الجهود الطيبة .

وقد اطلع الأعضاء على جدول الأعمال المعد للاجتماع والذي تضمن العديد من الموضوعات المطروحة للمناقشة حيث أطلع معالي الرئيس على أخر المستجدات فيما يتعلق بمرحلة التحكيم وما وصل إليه المحكمون في الأقسام الأربع للجائزة .

كم استعرض المجتمعون الأعداد والترتيب للحفل الختامي للجائزة وتكريم الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى في كل قسم من الأقسام الأربعة للجائزة
وقد تم رصد مبلغ مليون وثلاثمائة وثلاثون ألف ريال للفائزين بالمراكز المتقدمة في جائزة التميز البحثي، والتميز في التعليم، والتميز المؤسسي ، والتميز الإداري، وسيتم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى في فئات جائزة التميز المؤسسي بالدروع وشهادات التقدير خلال الحفل المزمع اقامته بعد إنتهاء كافة مراحل الجائزة .

وفي ختام الاجتماع شكر معالي رئيس الجامعة جميع العاملين في اللجنة على جهودهم مثمناً هذه الجهود المباركة لللجنة والتي تسير وفق ما خطط لها وسيكون لها كبير الأثر في دعم مستهدفات الخطة الاستراتيجية للجامعة .

الجدير بالذكر أن اللجنة بدأت أعمالها بعقد ورش تدريب ولقاءات تثقيفية مطلع العام الجامعي 1443/1444هـ .   ​

الإثنين 19/02/1445 هـ 04/09/2023 م
التقييم: