كلمة سعادة الدكتور منصور بن صالح المطوع بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

في ذكرى اليوم الوطني الثالث والتسعون لهذه البلاد الطيبة المباركة وفي هذا اليوم الأغر الذي يعود على شعب هذه البلاد كل عام باليمن والأمن من جزيل العطايا ورب البرايا يطيب لي أن أرفع لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ وسمو ولي عهده الأمين وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ كل الشكر والتقدير على ما يحظى به قطاع التعليم في هذه البلاد من رعاية واهتمام ستكون بإذن الله دافعاً للمزيد من البذل والعطاء للعمل الذي يعزز من قوة ومكانة التعليم الجامعي في مصاف مؤسسات التعليم والجامعات العالمية وهو الذي يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية في 2030م .

إن الجميع يلمس مدى حرص قادة هذه البلاد المباركة على النهوض بأبناء الوطن بشتى الميادين والمجالات التنموية لما فيه صالح أبناء الوطن و تيسير كل السبل لرفع مستوى الخدمات للمواطن في القطاعات الحيوية والذي سوف ينعكس بدوره على الخدمات الاجتماعية والتربوية والتعليمية والصحية والأمنية وتكاملها وهو الذي سوف يكون رافداً للتطور والنهج الاقتصادي النوعي والكمي الذي يواكب رؤية المملكة 2030م .

كما يفخر الجميع على هذه الأرض المباركة بمشروع نيوم العملاق في شمال المملكة ومشروع القدية في وسط المملكة ومشاريع أخرى واتفاقات وشركات دولية لصالح الاقتصاد والتنمية الوطنية لهذه البلاد المباركة .

لاشك أن ما نشاهده ونسمعه من تتالي الانجازات واعتماد المشاريع ذات النفس والعائد الطويل يصادق على قوة الرؤية السعودية 2030م  ويضاعف من النتائج المستقبلية المبهرة بإذن الله تعالى . والتعليم هو أحد الركائز التي تنهض به البلاد المباركة بما تلقاه من دعم  سخي ولامحدود من القيادة الحكيمة في قطاعيه العام والخاص .

وإن مما يسعد به الجميع هو التلاحم والتكاتف بين القيادة والشعب وتواصلهم في مواجهة الأخطار والشرور التي تحتدم ضد هذه البلاد من الداخل والخارج فالأمن أمانة عظيمه يحسدنا عليها الكثير  

نسأل الله أن يحفظ لنا ديننا ومليكنا ووطننا وولاة أمرنا وأن يحقق تطلعات وآمال هذه القيادة الحكيمة  .  

مستشار الجودة

في مكتب وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة​


الإثنين 10/03/1445 هـ 25/09/2023 م
التقييم: