كلمة الأستاذ محمد الزويد بمناسبة ذكرى اليوم الوطني ( 93 )

​​

في ذكرى اليوم الوطني المجيد ( 93 ) لهذه البلاد الطيبة المباركة يعود على شعب هذه البلاد كل عام باليمن والأمن من جزيل العطايا ورب البرايا يطيب لي أن أرفع لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وزير الدفاع ــ حفظه الله ــ كل الشكر والتقدير على ما يحظى به قطاع التعليم العالي في هذه البلاد من رعاية .

ومع كل مناسبة وطنية احلامنا على أرض الواقع نجاح واستدامة نجاحات تتلو النجاحات يقودها عراب الرؤية السعودية 2030م  سمو سيدي ولي العهد الأمين  والذي يسير بالمملكة لمصاف الدول المتقدمة .  فاليوم نشهد مشروع نيوم العملاق الضخم في شمال المملكة على مساحة تقدر ب 26500كم ومشروع القدية في وسط المملكة بمساحة تقدر ب 376 كم  ومشاريع أخرى واتفاقات وشركات دولية لصالح الاقتصاد والتنمية الوطنية لهذه البلاد المباركة .

لقد خطى السعوديون خطوات ومراحل متقدمة وجبارة على مستوى التكنولوجيا المعلوماتية والمعرفية الدلالية والأمن السبراني واعتبارها قضية مجتمعية إضافة إلى رفاهية المواطن وتحسين جودة الحياة وزيادة المساحة الخضراء في الأرض السعودية علامات يهتدي بها من يتطلع لتنمية مجتمعية متكاملة مع شرق اوسط أخضر للمنطقة والعالم ليس تحول بل مشروع مستدام للبشرية جمعاء .

 ختاماً نسأل الله أن يحفظ لنا ديننا ومليكنا ووطننا وولاة أمرنا وأن يؤيدهم بنصره ويحفظ الحرمين الشريفين  . 

مدير الشؤون الاعلامية

بوكالة الجامعة والتخطيط والتطوير والجودة


الإثنين 10/03/1445 هـ 25/09/2023 م
التقييم: