برعاية معالي وزير التعليم وحضور معالي نائب معالي الوزير ومعالي رئيس الجامعة

​         جامعة الامام تكرم الفائزين بجائزة التميز في دورتها الأولى​

كرمت جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية الفائزين من منسوبيها في جائزة التميز بفروعها الأربعة لدورتها الأولى 2023-1444/1445وذلك برعاية معالي وزير التعليم يوسف بن عبد الله البنيان وحضور معالي نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار الأستاذ الدكتور محمد بن أحمد السديري .

1I9A1141.JPG

 



حيث أقيم حفل جائزة التميز بمدينة الملك عبدالله للطالبات بالمدينة الجامعية في البهو الرئيس  مساء اليوم الأربعاء الثالث من ربيع الثاني ١٤٤٥ هـ، الموافق ١٨ أكتوبر ٢٠٢٣  والذي بدأ بتلاوة القرآن الكريم ثم تم عرض فيلم موجز وقصير يحكي عن توثيق جائزة التميز.

1I9A1050.JPG

 ثم ألقى معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري كلمة بهذه المناسبة شكر معالي وزير التعليم على دعمه للجامعة وكافة برامجها ومناسباتها وشكر لمعالي نائب وزير التعليم تشريفه وحضوره الحفل كما رحب  بالحضور من مسؤولي الجامعة ومنسوبيها . وقال في هذا اليوم الجامعي المميّز وهذه الفعالية الثقافية التي تقيمها الجامعة احتفاءً بالعلم والإبداع، وتقديرًا للتميز والتفوق، وتكريمًا لنخبة من منسوبيها ووحداتها نظير إنجازاتهم وعطاءاتهم في الميادين العلمية، والأكاديمية، والمؤسسية. وقدم معاليه تهنئته للفائزين والفائزات بجائزة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للتميز في دورتها الأولى على حصولهم على هذه الجائزة الرفيعة،

1I9A1037.JPG 


وبارك لهم بكل اعتزاز إنجازهم الأكاديمي والمؤسسي، مشيدا بعزيمتهم وإصرارهم الذي أسهم بتوفيق من الله سبحانه في تحقيق رؤية الجامعة ورسالتها وأهدافها الاستراتيجية، وتحويلها إلى واقع ملموس، وأداء مُعايش. وأشار معاليه أن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بوصفها مركزاً للفكر والتنمية اتخذت من الريادة والتميز منهجاً لقيمها، ونهجاً لرؤيتها، وعنواناً لرسالتها في إنتاج اقتصاد معرفي مُستدام، مُنتج للمعرفة، ومُحفز للإبداع، ومُشجع للابتكار، 

1I9A1664.JPG

مضيفا أن أحد التزامات الجامعة تجاه الرؤية السعودية 2030 هو تعزيز دورها المحوري في تلبية متطلبات التنمية الوطنية، ومواكبة متغيرات سوق العمل، ومعايشة النهضة الكبيرة والمتسارعة للمملكة العربية السعودية بما يضمن حضور الجامعة في مؤشرات التنافسية العالمية لإيمانها بأن هذه الالتزامات لن تتحقق إلا بالتطوير المستمر للجامعة ومنسوبيها، ودعم البحث العلمي، وتحفيز الابتكار في التعليم، وتعزيز مفاهيم الجودة، وإرساء ثقافة التميز المؤسسي، وتشجيع الإبداع الإداري، وتبني الأفكار الخلاَّقة. 

1I9A1778.JPG

وأختتم معاليه برفع أسمى آيات الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولسمو ولي العهــد الأمين، رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود -حفظهم الله جميعاً - لدعمهم اللامحدود لقطاع التعليم وكافة القطاعات والاهتمام الدائم والمتابعة الحثيثة بالمواطن وبكل ما يرفع من مستوى الحياة وجودتها في هذه البلاد المباركة . كما شكر معال يوزير التعليم ونائبه على اهتمامهم ومتابعتهم الدائمه لكل ما يخص التعليم وتطوير برامجه وخططه لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

news_18_10_2023_02_9e3a05.jpeg

كما تقدم معاليه بالشكر لمعالي وزير التعليم على رعايته للحفل على جهوده ودعمه للجامعة بكل ما يسهم في  رفع جودة مخرجاتها، كما شكر كافة الزملاء والزميلات منظمي ومسؤولي هذه الجائزة وأعضاء لجانها وأمانتها، ولكل من ساهم في نجاح هذه الدورة وظهورها بالشكل المميز.


الخميس 04/04/1445 هـ 19/10/2023 م
التقييم: