الإدارة العامة للمسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع تقيم حفل تكريم الشركاء بمبادرة التبرع بالدم الاكبر في تاريخ الجامعة

yj22.jpg

بحضور وتشريف معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري  وبحضور سعادة وكيل الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤولية المجتمعية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الشدي  أقيم حفل تكريم الشركاء في حملة التبرع بالدم في الجامعة وذلك يوم الأربعاء الموافق 17/4/1445هـ  .

في صالون الاستقبال بمبنى إدارة الجامعة  لتكريم الشركاء بمبادرة التبرع بالدم 2023.
وقد بدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم بترتيل القارئ الشيخ عبدالمجيد الجنيدل من منسوبي عمادة الموارد البشرية.

yj7.jpg
تلا ذلك كلمة مدير الإدارة العامة للمسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع الأستاذ عبدالرحمن المنيعي - مدير المبادرة  - حيث بين للحضور أن فريق عمل الإدارة العامة للمسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع بتعاون ومشاركة ممثلي المسؤولية المجتمعية بوحدات الجامعة المختلفة حقق منجزات غير مسبوقة في نتائج المبادرة حيث تعتبر مبادرة التبرع بالدم 2023 الأكبر في تاريخ الجامعة نسبة لعدد المتبرعين والشركاء والمدة الزمنية والمواقع التي غطتها المبادرة.

yj10.jpg


     إضافة إلى المنجزات التالية:
 -1)      بلغ عدد المشاهدات  لأخبار المبادرة رقم قياسي وهو 544 ألف مشاهدة لأخبار المبادرة
 - 2)    بلغ عدد المتبرعين بالدم 1118 متبرع حيث كان عدد المتبرعين في المرحلة الأولى299   متبرع وعدد  المتبرعين في المرحلة الثانية 819 متبرع
3)     - بلغ عدد الشركاء 4 جهات وهي : وزارة الصحة- وزارة الحرس الوطني- مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث- المركز الوطني للمسؤولية والدراسات.
 - 4      بلغت نسبة الزيادة في عدد المتبرعين بالمرحلة الثانية 274% عن المرحلة الأولى.
5)      - بلغت الزيادة في عدد الشركاء لتنفيذ المبادرة في المرحلة الثانية 300%.
6)     - بحساب القيمة الاقتصادية للعمل التطوعي وفق معايير المنصة الوطنية للعمل التطوعي تبلغ تكلفة المبادرة 2 مليون ريال  بالحد الأدنى.

yj4.jpg

تلا ذلك كلمة ممثلي المسؤولية المجتمعية في وحدات الجامعة ألقاها نيابة عنهم الدكتور عبدالله الأمير ممثل المسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع بكلية اللغات والترجمة هنأ فيها معالي رئيس الجامعة ومنسوبيها بنجاح المبادرة واعتبرها انطلاقة موفقة في مجال المسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع بعد صدور الموافقة على هيكلة الجامعة ونقل الحضور عبر تصوير أدبي إلى اجواء المبادرة وهمة العاملين وسبق المتبرعين وتميز الجامعة في مخرجاتها ومبادراتها وربط أهداف المبادرة مع رؤية المملكة 2030 واستراتيجية الجامعة 2021-2025.

yj14[1].jpg
تلا ذلك كلمة معالي رئيس الجامعة حيث شكر الله سبحانه وتعالى أن هيأ الأسباب التي أدت لنجاح مبادرة التبرع بالدم وأشاد بتميز فريق العمل حيث حقق عدد متبرعين 1118 ويعتبر أكثر من المستهدف بنسبة 11% ،  مما يضيف الكثير لسجل الجامعة في مجال المسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع، وتعزيز الصورة الذهنية للجامعة.

yj20.jpg
وشكر معاليه  المتبرعين وأكد على أهمية استمرار العمل بنفس الوتيرة حيث تزخر الجامعة بالقدرات والكفاءات مما يستوجب علينا حسن توجيه هذه الكفاءات بما يحقق مصلحة الوطن ويحقق تطلعات ولاة الأمر وفقهم الله.
تلا ذلك تكريم الشركاء والتقاط الصور التذكارية.

yj16.jpg

الخميس 18/04/1445 هـ 02/11/2023 م
التقييم: