إدارة المخاطر والطوارئ واستمرارية الأعمال تقيم ورشة عمل في عمادة التطوير والجودة بحضور مستشاريي العمادة

امتداداً لجهود وكالة الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤولية المجتم​عية في تعزيز ثقافة الوعي بمحيط الأخطار التي تحيط بالعمل ووسائله.

في هذا الشأن نظمت إدارة المخاطر والطوارئ واستمرارية الأعمال ورشة عمل وذلك يوم الأثنين 29 /4/1445هـ  الموافق 13/11/2023م   في قاعة الاجتماعات في عمادة التطوير والجودة

وقد قدمتها الأستاذة المها بنت عبدالله البارقي مديرة إدارة المخاطر والطوارئ واستمرارية الاعمال بالجامعة حيث رحبت بالحضور وقدمت الشكر لمعالي رئيس الجامعة في تقديم الدعم لكافة وحدات الجامعة لتحقيق كافة التطلعات والأهداف المرجوة .


حيث تناولت خلال ورشة العمل هذه مجمل المخاطر المرتبطة بالاعتماد البرامجي والمخاطر المحتملة في الاعتماد المشروط أو الاعتماد الجديد . كما تناولت احتمالية المخاطر مابعد الاعتماد وكيف يمكن تدارك الحدث حال حدوثه وتقليل أثاره بمعزل عن ماتحقق من منجز  .


وتعقد هذه الورشة في ظل سلسلة من ورش العمل المزمع تنفيذها وفق جدول اعمال الإدارة والتي لها أثر في تحقيق أهداف الجامعة وكافة وحداتها التعليمية والأكاديمية ورفع كفاءة العمل على كافة المستويات في الجامعة وذلك من خلال تأطير العمل في أساليب وادوات التعامل مع الأخطار وملاكها للحفاظ على المكون الرئيس وهو الجامعة بما فيها من كوادر بشرية ومادية ما يعزز من دورها وعمق شراكاتها مع مثيلاتها ومع مؤسسات الدولة بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030م .


الثلاثاء 30/04/1445 هـ 14/11/2023 م
التقييم: