لمناقشة الخطط الاحترازية لوباء كورونا اللجنة الدائمة لتنفيذ خطط الطوارىء وإدارة المخاطر تعقد اجتماعها الثاني

استجابة التوجيهات العليا بعمل التدابير والاحتياطات الإحترازية لمواجهة تفشى فيروس كورونا والذي ظهر في الصين ، والتوجيه بإتخاذ عدد من التدابير والإجراءات العاجلة في المرافق الحكومية وبتوجهات ومتابعة من معالي مدير الجامعة عقدت اللجنة الدائمة لتنفيذ خطط الطوارىء وإدارة المخاطر في الجامعة اجتماعاً لها يوم الأحد الموافق  8 جماد الآخر 1441هـ برئاسة رئيس اللجنة سعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الشدي .


وقد ناقشت اللجنة خطة الجامعة الاحترازية لوباء كورونا في المناطقة التعليمية والإدارية وبالعمادات المساندة وكافة مرافق الجامعة ، كما ناقش المجتمعون على جدول أعمال الاجتماع مهام ومسؤوليات الجهات المعنية وأدوارها في رفع مستوى الوقاية والتوعية خلال الخطة وتحديد آليات التعامل مع الوضع الآمن والاحترازي . لتحقيق أهدافها وتنفيذ المهام الموكلة إليها والتي تسعى إلى تعزيز حرص الجامعة وجهودها في الاستدامة على عملها والمحافظة على مواردها . وتوفير كافة الامكانات لتحقيق اقصى درجات الاحتراز الوقائية في الجامعة .

وقد صرح سعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الشدي قائلاً : الجامعة حريصة على التفاعل مع التوجيهات العليا حيال المبادرة بتنفيذ واتخاذ كافة التدابير والخطط الاحترازية لدرء أي مخاطر محتملة لاسمح الله نتيجة هذا الوباء مقدما شكره لمعالي مدير الجامعة على دعمه ومتابعته المستمرة وكذلك للزملاء في جميع وحدات الجامعة على مبادرتهم وتفاعلهم نسأل الله أن يحفظ الجميع .


الثلاثاء 10/06/1441 هـ 04/02/2020 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: