تهدف إلى بناء مشروع الخطة الاستراتيجية للكليات 2020/2024م . فريق الخطة الاستراتيجية يواصل زياراته للوحدات التعليمية في الجامعة ويزور كلية الهندسة

امتداداً للجهود المبذولة من اللجنة العليا للخطة الاستراتيجية بالجامعة لتنفيذ المسؤوليات والمهام المناطة بها قام فريق عمل بناء الخطة الاستراتيجية للكليات بزيارة لكلية الهندسة . حيث استقبل سعادة عميد الكلية الدكتور عادل بن خالد الفوزان أعضاء فريق مشروع بناء الخطة الاستراتيجية للكليات برئاسة سعادة الأستاذ الدكتور أحمد بن يحيى الجبيلي مستشار معالي مدير الجامعة للتطوير والجودة ونائب رئيس اللجنة العليا للخطة الاستراتيجية بالجامعة وسعادة الدكتور حمد الغامدي رئيس المركز الاستراتيجي بوكالة الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة .


وقد عقد اجتماعاً مطولاً مع سعادة الدكتور عميد كلية الهندسة ووكلاء الكلية ومسؤولي التقويم والجودة وذلك يوم الأثنين 9/6/1441هـ في قاعة الاجتماعات بالكلية .

ويسعى فريق عمل الخطة الاستراتيجية من خلال هذه الزيارات لإعداد وبناء شراكة تعاون بناء مع الكلية  لتفعيل الآليات تفعيل ما يخص الكلية في الخطة الاستراتيجية.


وتعزيز دعم مسيرة العمل التعليمي والتربوي لتحقيق التكامل والتعاون بين وحدات الجامعة بما يحقق تطلعات الجامعة وفق مشروع الخطة الاستراتيجية 2020/2024م . وشكر فريق العمل سعادة عميد كلية الهندسة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة الذي لقيه أعضاء الفريق في رحاب كلية الهندسة .


الأحد 15/06/1441 هـ 09/02/2020 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: