في إطار مشروع الخطة الاستراتيجية للجامعة 2020/2024م . اللجنة الخاصة بالخطة الاستراتيجية تواصل اجتماعاتها

امتداداً للجهود المبذولة من اللجنة العليا لإعداد الخطة الاستراتيجية بالجامعة عقدت اللجنة الخاصة بمشروع الخطة الاستراتيجية في مجال التطوير والجودة وتقنية المعلومات اجتماعا لها وذلك يوم الاثنين 23/6/1441هـ بقاعة الاجتماعات في مكتب وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة برئاسة رئيس اللجنة سعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الشدي وبحضور أعضاء اللجنة .


وقد ناقش المجتمعون خلال الاجتماع خطة العمل اللازمة للشروع في صياغة الأهداف التفصيلية وبناء مبادرات تطويرية لتحقيق أهداف الجامعة الاستراتيجية المتعلقة بالتحول الرقمي والتميز المؤسسي  .

وقد صرح سعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الشدي بعد هذا الاجتماع قائلاً : أن هذه اللجنة يعول عليها في المساهمة في بناء خطة الجامعة الإستراتيجية من خلال التركيز على الأهداف المتعلقة بالتطوير والجودة وتقنية المعلومات والتي ستدعم الجامعة في مجالات التحول الرقمي والتميز المؤسسي .


وشكره سعادة الوكيل معالي مدير الجامعة على اهتمامه ومتابعته المستمرة لأعمال الوكالة ودعمه لكافة البرامج والفعاليات التي تخص العمل الأكاديمي والتنظيمي وماتقوم به اللجنة الخاصة بالخطة الاستراتيجية هو امتداد لعمل اللجنة العليا للخطة الاستراتيجية في الجامعة . 


الخميس 26/06/1441 هـ 20/02/2020 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: