1) الإشراف العام على مكتب سعادة الوكيل والإدارات والأقسام التابعة للوكالة.
2) الإشراف العام على موظفي الوكالة.
3) الإشراف العام على المكتب السري.
4) الاشراف على تنفيذ خطط الجودة المعتمدة الخاصة بالوكالة.
5) استقبال البريد اليومي والمعاملات من مكتب الاتصالات الإدارية وفرزها تمهيداً لعرضها على سعادة الوكيل.
6) صياغة الخطابات الموجهة من سعادة الوكيل للجهات المرتبطة بالوكالة والجهات المعنية داخل الجامعة وخارجها حسب التوجيه.
7) التنسيق مع الجهات التابعة للوكالة في جميع الأعمال اليومية حسب التوجيه.
8) التواصل مع مدراء الإدارات التابعة للوكالة والمسؤولين داخل وخارج الجامعة.
9) الاشراف على تدريب الموظفين والعاملين الجدد على المهام والأعمال الموكلة إليهم.
10) المشاركة في الاجتماعات التي يدعى لها وابداء الرأي في التوصيات والقرارات.
11) تنظيم الميزانية المالية ومصروفات سلفة المكتب.
12) تقديم الاستشارات الإدارية لرفع مستوى الاداء.
13) المشاركة في التخطيط التنظيمي للوكالة.
14) المشاركة في اللجان ذات الصلة وإنجاز الأعمال التي تحال من قبلنا.
15) الإشراف على لجنة مقابلات الموظفين الجدد.
16) إعداد التقارير اللازمة عن المواضيع التي تحال من سعادة الوكيل.
17) مرافقة سعادة الوكيل في المناسبات الرسمية والجولات التفقدية، ومقابلة الوفود الرسمية داخل وخارج الجامعة.
18) القيام بالأعمال الأخرى التي يكلف بها من قبل صاحب الصلاحية
19) اعتماد أسماء موظفي الوكالة المقترحة تكليفهم بالعمل خارج وقت الدوام الرسمي بالتنسيق مع سعادة الوكيل ومدير الشؤون الإدارية بالوكالة وذلك حسب حاجة العمل ورفعها للإدارة المختصة بالجامعة.