الدكتور الشثري يحث عمداء كليات الجامعة بأخذ

حث فضيلة وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية د / عبدالله بن عبدالرحمن الشثري عمداء الكليات والعمادات المساندة والوحدات الإدارية التابعة لوكالة الجامعة بتنفيذ الخطة الوقاية التي أعدت للوقاية من وباء أنفلونزا الخنازير جاء في الاجتماع الذي عقد في مكتبه.
وأوضح وكيل الجامعة أن هناك خطة وقاية وخطة علاجية تقوم بها الجامعة خلال هذه الأيام القادمة بناء على توصية معالي مدير الجامعة الدكتور/ سليمان بن عبدالله أباالخيل في تكوين لجنة عليا بهذا الخصوص وتم إبلاغ جميع الكليات وبأخذ التدابير اللازمة لمواجهة هذا المرض في ظل الإمكانات المعدة والتي تعد من الضرورة استخدامها.
كما أفاد وكيل الجامعة د / عبدالله الشثري أن إدارة الجامعة بتوجيهات من معالي المدير قامت بالإعداد والتهيئة التامة في وضع الخطة الوقائة والعلاجية وتوزيع نسخ توعوية بأعداد كثيرة توزع على الطلاب ومنسوبي الجامعة.
وأشار إلى أن الخدمات الطبية تقوم هذه الأيام بدور كبير في الاستعداد لأي حدث طارئ ومواجهته بالأساليب الطبية المتاحة والتنسيق مع المستشفيات الحكومية عند الحاجة لذلك وتم التعميم على كليات الجامعة بالعمل على الخطة العامة التي أعدتها وزارة التربية والتعليم وتزويد الكليات بالرابط الآلي للحصول على معلومات أكثر بهذا الصدد.
سائلاً الله تعالى أن يقي بلادنا وأهلها من كل سوء ومكروه.​

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: