الجامعة تستضيف اللقاء الدوري الثالث لوكلاء الجامعات السعودية

​يرعى معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري يوم الثلاثاء 2/6/1430هـ اللقاء الدوري الثالث لوكلاء الجامعات السعودية، والذي تستضيفه جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تحت عنوان (أسس بناء المهارات في مخرجات التعليم الجامعي)، وذلك في مبنى المؤتمرات والتعليم المستمر بالمدينة الجامعية خلال ويستمر يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.
وأوضح وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الشثري أن اللقاء الثالث سيناقش عدة محاور رئيسة هي اللجنة الأكاديمية ودورها في بناء المهارات، والمحور الثاني الخطة والمنهج الدراسي ودورهما في بناء المهارات، والمحور الثالث الأستاذ ودوره في بناء المهارات، فيما سيناقش المحور الرابع السنة التحضيرية ودورها في بناء المهارات، أما المحور الخامس فسيتطرق إلى التدريب داخل وخارج الجامعة ودوره في بناء المهارات، والسادس يتمحور حول معايير القبول ودورها في اكتشاف المهارات.
وأشار الدكتور الشثري أن اللقاء يهدف من خلال المحاور إلى التشاور في كل ما يتعلق بالنواحي الأكاديمية بالجامعات من خطط دراسية وبرامج وتخصصات.
ونوه وكيل الجامعة أن اللقاء سيتضمن خمس جلسات موزعة على يومين، حيث ستعقد يوم الثلاثاء ثلاث جلسات، وتستكمل الأربعاء الجلستين التي ستتضمن الجلسة الختامية وتلاوة التوصيات، وستتضمن أكثر من 17 ورقة عمل، يقدمها 20 متحدثاً ومتحدثة من مختلف الجهات العلمية والأكاديمية في داخل المملكة.
يذكر أن فعاليات اللقاء ستفتتح في تمام الساعة العاشرة من صباح الثلاثاء، وللإطلاع على فعاليات والجلسات يرجى زيارة الموقع التالي:
http://www.imamu.edu.sa/agencies/uni_agen/regular_meeting

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: