بحضور معالي رئيس الجامعة ووكلائها وفد من 18 جامعةً بريطانيةً يزور الجامعة

زار وفد من جامعات بريطانية جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وكان في استقبالهم معالي رئيس الجامعة أ.د. أحمد بن سالم العامري، ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ. د. فهد بن صالح اللحيدان، ووكيل الجامعة أ. د. منصور بن عبدالرحمن الحيدري، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.​د. عبدالله بن عبدالعزيز التميم، ووكيل الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية د. عبدالله بن عبدالعزيز الشدي، وعدد من عمداء الكليات ومدراء الإدارات بالجامعة.

وقد رحب معالي الرئيس بالوفد، الذي ضم 18 جامعةً بريطانيةً، متمنيًا لهم طيب الإقامة، وأن تثمر الزيارة بتعزيز التعاون العلمي والبحثي بين الجامعات السعودية والبريطانية، واستعرض الجانبان سبل التعاون المشترك، وتبادل الخبرات العلمية والبحثية بين البلدين.

وتناول الجانبان في لقائهما يوم الأحد 3/11/2023 العديد من سبل التعاون في التخصصات العلمية؛ كالهندسة، والطب، والبحث العلمي، وإدارة الأعمال، والحاسب الآلي، والعلوم، والعلوم الاجتماعية، كما جرى خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون المقترحة في تعزيز الزيارات العلمية، وتبادل الخبرات والتجارب بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات، والبرامج المشتركة، والتدريب المهني، إلى جانب تعزيز المشاريع البحثية بين الجانبين عبر استخدام المعامل البحثية والشهادات المزدوجة.​

السبت 18/05/1445 هـ 02/12/2023 م
التقييم: