​​هي إدارة ضمن إدارات إدارة الإعلام والاتصال وتعمل على:

أ: الفعاليات:

1- تحديد الهدف من إقامة الفعاليات سواء كانت ندوة أو مؤتمر أو معرض.

2- تحديد الفئات المدعوة.

3- إرسال الدعوات لحضور الفعاليات.

4- تنظيم برنامج متكامل يحتوي على كافة المواضيع المراد مناقشتها وعرضها من خلال الفعاليات.

5- تحديد مواعيد الفعاليات وضرورة التنظيم المبكر والمسبق للحفل من خلال حجز مكان إقامة الفعالية والإشراف على جميع الأعمال.

ب: المراسم:

1-​​​ المشاركة في إعداد الخطط التشغيلية والبرامج التنفيذية لأعمال وأنشطة إدارة المراسم.

2- مراسم استقبالات مكتب الرئيس.

3- مراسم الاستقبالات الخارجية والداخلية.

4- مراسم الاجتماعات الخارجية.

5- مراسم تهيئة المكان.

6- مراسم تنظيم الجلوس في المناسبات الرسمية والعامة.

7- مراسم الضيافة.​

8- مراسم المآدب الرسمية.