التزامنا بالجودة :

تلتزم الإدارة العامة للميزانية بالجامعة بتقديم خدمات مالية متميزة تلبي احتياجات الجامعة والمستفيدين، وتساهم في تحقيق اهداف الجامعة الاستراتيجية ،وتوكد التزام الادارة بتطبيق نظام إدارة الجودة وفق متطلبات المواصفة الدولية (ISO92001:2015) بهدف تحسين المستمر لإداء الادارة  وتحقيق اهداف الجامعة.

مبادئنا للجودة:

التركيز على تلبية متطلبات وحدات الجامعة المختلفة وتقديم خدمات مالية تلبي متطلباتهم.

القيادة:

تلتزم الإدارة العليا بتوفير القيادة والدعم اللازمين لتطبيق نظام إدارة الجودة وتحقيق اهدافها.

مشاركة الموظفين :

نشجع مشاركة جميع الموظفين في تحسين نظام إدارة الجودة ونؤمن بأن مشاركتهم الفعالة تساهم في تحقيق النجاح.

التحسين المستمر:

نسعى باستمرار لتحسين  كفاءة وفعالية نظام إدارة الجودة من خلال مراقبة الأداء، وتحليل البيانات واتخاذ الاجراءات التصحيحية والوقائية.

اتخاذ القرارات المبنية على الأدلة :

نعتمد على البيانات والمعلومات في اتخاذ القرارات المتعلقة بإدارة الميزانية 

إدارة العلاقات :

نسعى لبناء علاقات قوية ومستدامة مع الوحدات المختلفة 

أهدافنا للجودة :

تحقيق رضا المستفيدين  من خلال  تقديم خدمات مالية تلبي احتياجاتهم وتوقعاتهم 

تحسين كفاءة وفعالية العمليات : من خلال تطبيق افضل الممارسات في إدارة الميزانية 

الامتثال للمتطلبات القانونية والمالية : من خلال تطبيق السياسات والاجراءات المالية السليمة 

التطوير المستمر للموظفين : من خلال توفير فرص التدريب والتطوير 

التحول الرقمي : من خلال تطوير الأنظمة المالية وتدريب الموظفين على استخدامها 

مسؤولياتنا :

تقع مسؤولية تطبيق سياسة الجودة على عاتق جميع الموظفين في الإدارة العامة للميزانية .

تلتزم الإدارة العليا بمراجعة سياسة الجودة بشكل دوري لضمان استمرار ملاءمتها لسياق الإدارة واتجاهاتها الاستراتيجية. 



​​