حصول الكلية على الاعتماد الاكاديمي البرامجي الكامل

​بفضل من الله وتوفيقه مُنحت كلية علوم الحاسب والمعلومات الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل لبرنامجي بكالوريوس علوم الحاسب ونظم المعلومات.
حيث منحت هيئة تقويم التعليم والتدريب ممثلة بمركز الاعتماد في دورته التاسعة للاعتماد، شهادة الاعتماد الأكاديمي للبرنامجين الأكاديميين.
وتُمنح هذه الشهادة للمؤسسات والبرامج التي تحقق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي الخاصة بالمركز. حيث انضمّت هذه البرامج إلى قائمة المؤسسات والبرامج المعتمدة سابقاً, والتي تعد أداة فعالة ومؤثرة لضمان جودة العملية التعليمية ومخرجاتها واستمرارية تطويرها. والاعتماد البرامجي يهدف للنهوض والارتقاء بمستوى مؤسسات التعليم والبرامج الدراسية.
ولم يكن هذا المنجز ليتأتى لولا توفيق الله ثم الدعم  والتوجيه من لدن معالي رئيس الجامعة أ. د. أحمد بن سالم العامري لكل ما من شأنه تجويد وتطوير الأداء المؤسسي والأكاديمي في الجامعة وفق أفضل المعايير والممارسا العالمية.
وقد بادرت الكلية ممثلة بعميدها سعادة الدكتور وليد الروضان بتقديم التهنئة لمعالي رئيس الجامعة، ووكيل الجامعة للتطوير والجودة، ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية، وجميع منسوبي الجامعة بهذا المنجز الذي يضاف الى الاعتمادات الدولية لعدد من البرامج الأكاديمية في الكلية.
كما قدم سعادة عميد الكلية الشكر الجزيل لجميع منسوبي الكلية من وكلاء ورؤساء أقسام وأعضاء هيئة التدريس وطلاب وموظفين على ما كل ما بذلوه من جهود مباركة وعمل دؤوب في هذا الصدد.

هـ م
التقييم: