كلية علوم الحاسب والمعلومات تحتفي بتخريج طالباتها الدفعة (68) من حملة البكالوريوس والدراسات العليا

​​احتفلت كلية علوم الحاسب والمعلومات بتخريج طالباتها الدفعة ( 68) من حملة البكالوريوس والدراسات العليا صباح يوم الثلاثاء 1445/11/6هـ ،بحضور وكيل كلية علوم والحاسب والمعلومات للطالبات د.ريمية بنت منير العتيبي، ومديرة الإدارة العامة لمدينة الملك عبدالله للطالبات أ.مزنة أبالخيل، وعدد من قيادات المدينة ومنسوباتها.

بدأ الحفل بمسيرة للخريجات، أعقبها السلام الملكي، ثم كلمة ترحيبية ألقتها الطالبة نجلاء بنت ياسر المرشدي، عبّرت فيها عن شكرها وتقديرها للحضور، ملقيةً الضوء على أهمية العلم ودوره في خدمة المجتمع.

تلا ذلك كلمة وكيلة كلية علوم والحاسب والمعلومات: د.ريميه بنت منير العتيبي، حيث شكرت فيها معالي رئيس الجامعة أ.د.أحمد بن سالم العامري على دعمه المتواصل وتذليله للمعوقات التي تواجه الطالبات في مسيرتهن العلمية، كما عبّرت عن فخرها بالخريجات، وشكرت أسرة الكلية بقيادة عميدها د.طلال بن سعد البلوي على جهودهم المستمرة. وفي الختام شكرت الحضور بما فيهم الأمهات الفاضلات وأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية، وكل من ساهم في نجاح هذه الرحلة العلمية، مؤكدةً على أهمية التعاون والعطاء في تحقيق النجاحات وتمييز الكلية.

وألقت الخريجة شموخ بنت عبدالله الدغيلبي كلمةً بالنيابة عن الخريجات عبّرت فيها عن سعادتها بتحقيق هذا الإنجاز، مؤكدةً على أهمية العلم والمعرفة في بناء مستقبل واعد.

كما ألقت الطالبة أروى الهبدان خريجة الماجستير، كلمةً شكرت فيها عائلتها وأساتذتها وأصدقاءها على دعمهم وتشجيعهم طوال مسيرتها الدراسية.

وفي ختام الحفل، قامت د.ريمية بتكريم المتفوقات والخريجات، واللواتي بلغ عددهن (401) طالبة بكالوريوس و (34 )طالبة ماجستير.

وختامًا أدت الطالبة شادن بنت فهد الثنيان القَسم أمام الخريجات متعهدات فيه بالولاء والانتماء للوطن، وأن يساهمن بفاعلية في خدمة المجتمع.

الإثنين 05/11/1445 هـ 13/05/2024 م
التقييم: