احتفال كلية علوم الحاسب والمعلومات بتخريج الدفعة (68) من طلاب برامج البكالوريوس والماجستير


احتفلت كلية علوم الحاسب والمعلومات بتخريج الدفعة (68) من طلاب برامج البكالوريوس والماجستير وذلك في يوم الاحد 18/11/1445هـ الموافق 26/5/2024م في حفل بهيج احتضنته قاعة الشيخ عبدالله بن إبراهيم بمبنى المؤتمرات وبحضور سعادة عميد الكلية د. طلال بن سعد البلوي وسعادة عميد تقنية المعلومات والتعلم الالكتروني د. سلطان بن سعود القحطاني ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام والطاقم الأكاديمي والإداري وأهالي الخريجين.


وقد ابتدأ الحفل بالسلام الملكي ثم تلا ذلك آيات من القرآن الكريم قدمها الخريج عبدالرحمن بن إسماعيل الرسيني. تبع ذلك مسيرة الخريجين من برامج البكالوريوس في علوم الحاسب ونظم المعلومات وتقنية المعلومات وإدارة المعلومات، والخريجين من برنامج ماجستير امن المعلومات. حيث بلغ عدد الخريجين من برنامج البكالوريوس في علوم الحاسب (133) خريجاً، و البكالوريوس في نظم المعلومات (118) خريجاً، و البكالوريوس في تقنية المعلومات (95) خريجاً، و البكالوريوس في إدارة المعلومات (39) خريجاً، و ثلاثة خريجين من برنامج ماجستير امن المعلومات، بإجمالي (388) خريج للعام الجامعي 1445هـ.


بعد ذلك تشرف سعادة عميد الكلية د. طلال بن سعد البلوي بإلقاء كلمته التي استفتحها بالترحيب بالحضور الكريم ثم تهنئة الخريجين وأهاليهم على عطائهم وإنجازهم، متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح وان يكونوا أدوات مشاركة في تنمية وتطوير ودعم مسيرة هذه البلاد تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهم الله ورعاهم-. 


تلى ذلك كلمة الخريجين التي ألقائها بالنيابة عنهم الخريج بسام بن عبدالله الغامدي التي استذكر فيها بدايات مرحلة الدراسة الجامعية ومحطاتها المختلفة والمشاعر المختلطة بالفرح بالتخرج والحزن على فراق الجامعة، وقدم بالنيابة عن زملائه كلمات الشكر والتقدير لأساتذته والطاقم الإداري للكلية على ما قدموه لهم خلال مسيرتهم التعليمية، وبارك لزملائه الخريجين ولأهاليهم جني ثمار هذه الجهود سائلاً الله ان يديم لهم خطوات النجاح والتوفيق.


تبع ذلك عرض مرئي بعنوان (مشاعر خريج) من عمل مجموعة من الخريجين يحاكي حياة الطالب الجامعي في مقاعد الدراسة وحتى التخرج. ثم قدم الطالب أنس بن عبدالله الشهري مجموعة من ابيات الشعر توصف فرحة التخرج ومشاعر التهنئة لزملائه على إنجازهم وحثهم على الاستمرار في طريق التفوق والنجاح.


وبعد ذلك تشرف سعادة عميد الكلية بتكريم الخريجين على منصة التتويج وتقديم دروع وشهادات التميز والتفوق مباركاً لهم على انجازهم وحثهم على الاستمرار في طريق التفوق والتميز.


واختتم الحفل بإعلان عميد الكلية تخريج الدفعة (68) في جو مملوء بمشاعر الفرح والتهنئة والتبريكات.​


الأحد 18/11/1445 هـ 26/05/2024 م
التقييم: