​​​​​​​

وحدة التسويق والأعمال والمسؤولية المجتمعية​

الجهة المسؤولة عن تفعيل البرامج والشراكات المجتمعية وتعزيز موارد الذاتية للكلية أو المعهد من خلال التسويق لبرامجها ومعرضاتها وخدماتها.​


مهام الوحدة:

  1. إعداد الخطة التشغيلية للوحدة ومتابعة تنفيذها.
  2. إعداد الخطة التسويقية لبرامج ومخرجات وخدمات الكلية .
  3. إعداد الدراسات اللازمة لرصد فرص الاستثمار في مجال خدمات الكلية .
  4. متابعة تنفيذ الشراكات مع المؤسسات الحكومية والخاصة.
  5. التنسيق مع الجهات المعنية لتنفيذ مشاريع وبرامج المسؤولية المجتمعية.
  6. إعداد قاعدة بيانات بمشاريع وبرامج المسؤولية المجتمعية والخدمات التي يمكن أن تقدمها الكلية في مجال المسؤولية المجتمعية لمؤسسات المجتمع المحلي.
  7. توثيق المشاريع وجهود الجهات المتعلقة بأنشطة المسؤولية المجتمعية.
  8. نشر ثقافة المسؤولية المجتمعية في الكلية .
  9. عقد برامج تدريبية لتطوير قدرات ومهارات منسوبي الكلية المساهمة في خدمة المجتمع.
  10. العمل على تطوير الموارد الذاتية للكلية .
  11. إعداد تقارير فصلية عن أعمال الوحدة والصعوبات - إن وجدت - ومقترحات التحسين والتطوير.​


للتواصل :

BSC.Med@imamu.edu.sa​