احتفلت كلية العلوم الإجتماعية في ذكرى اليوم الوطني ( ٩٤ ) بحضور سعادة عميد الكلية الدكتور فيصل المحارب و سعادة وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام و والكادر الأكاديمي والطلاب .

​في ذكرى اليوم الوطني ( ٩٤ ) احتفلت كلية العلوم الاجتماعية بحضور سعادة عميد الكلية الدكتور فيصل المحارب وسعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية د.عبدالهادي بن شرهان المغيري ووكيل الكلية د. إبراهيم يماني
ورؤساء الأقسام العلمية والكادر الأكاديمي من أعضاء هيئة التدريس والاداريين والطلاب، وذلك يوم الأحد الموافق ​ ٢٦ / ٠٣ / ١٤٤٦هـ حيث تخلل المناسبة ندوة علمية ألقاها كل من عميد الكلية د. فيصل المحارب وسعادة الدكتور فهد الخريف وسعادة الدكتور عبدالله العتيبي بالإضافة إلى الأركان المصاحبة والتي تحكي قصة وطن من بداية عهد المؤسس طيب الله ثراه إلى عهدنا الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.
استفتح الحفل بعزف السلام الملكي ، ثم تحدث د.فهد الخريف عن نظام الحكم في المملكة العربية السعودية وكذلك الجوانب المهمة في الترابط بين الحكومة والشعب ثم تلى ذلك تسليط الجوانب التاريخيه وأهمية الدور المبذول من الأجداد مع المؤسس طيب الله ثراه واستشهد فيها بأن ذكرى اليوم الوطني هي ذكرى خالدة  لماضٍ مجيد، وحاضر مشرف، ومستقبل مشرق وبقصة العطاء وتاريخ المجد الموروث. كما تم زيارة المعرض المصاحب عن تاريخ المملكة العربية السعودية وكيف نمت وتطورت في ظل اهتمام قيادتنا الرشيدة..

الأحد 26/03/1446 هـ 29/09/2024 م
التقييم: