​​​​​

وحدة المصادر والمرافق والتجهيزات التعليمية


تمثل الجهة المسؤولة عن إدارة ومُتابعة المصادر والمرافق والتجهيزات اللازمة لتنفيذ البرامج الأكاديمية (القاعات الدراسية، المعامل بأنواعها)​ في الكلية.


مهام الوحدة:
  • إعداد الخطة التشغيلية للوحدة ومُتابعة تنفيذها.
  • التنسيق مع الأقسام العلمية لحصر احتياجات البرامج الأكاديمية من المصادر والمرافق والتجهيزات اللازمة لتنفيذها والرفع بها لعميد الكلية لمخاطبة الجهات ذات العلاقة للعمل على توفيرها.
  •  الإشراف على المصادر والمرافق والتجهيزات اللازمة لتنفيذ البرامج الأكاديمية في الكلية أو المعهد، ورفع طلبات الصيانة عند الحاجة.
  • التحقق من استيفاء المرافق والتجهيزات الازمة لتنفيذ البرامج الأكاديمية لمتطلبات معايير الجودة الأكاديمية.
  • إعداد ومُتابعة جدول إفادة الأقسام العلمية من مرافق وتجهيزات الكلية أو المعهد اللازمة لتنفيذ البرامج الأكاديمية.
  • التنسيق بشأن استطلاعات رأي أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية والطلاب حول المصادر والمرافق والتجهيزات اللازمة لتنفيذ البرامج الأكاديمية وتحليلها، وإعداد التقارير المتعلقة بها.
  • إعداد تقارير فصلية عن أعمال الوحدة، والصعوبات – إن وجدت – ومقترحات التحسين والتطوير.

​ ​