كلية العلوم بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تحتفل بتخريج طلاب الدفعة العاشرة


في احتفال ملأته البهجة والسرور احتفلت كلية العلوم بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية  بتخريج الدفعة العاشرة  من طلابها وذلك في يوم الأربعاء الموافق 5/8/1440هـ، برعاية عميد الكلية د. محمد بن سعد العيسى و وكيل الكلية للشؤون التعليمية والجودة د. نايف بن محمد العتيبي .

 وقد زفَت الكلية 81 طالباً يمثلون خريجو الفصل الدراسي الأول  والمتوقع تخرجهم في الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1439-1440هـ ليتأهلوا  للانخراط في سوق العمل والمشاركة في تحقيق رؤية المملكة 2030 في موكب مهيب يملؤه الفرح والابتهاج بحصادٍ مثمرٍ لغرس أعوام سابقة و تحقيق أهداف الجهد و المثابرة .

وقد بدأ الحفل بالسلام الوطني مع وقفة اعتزاز و عرفان للوطن ثم تلاه مسيرة للخريجين تكللت بالفرح و عمتها تعابير السعادة ، و أضاءت الأسارير ببشائر السرور للاحتفاء بالخريجين و زفهم لميادين العمل، حاملين معهم الدافعية و المثابرة و التحدي و الرغبة في النجاح حيث استعرضت المسيرة موكب الخريجين  من طلاب الدراسات العليا ، وطلاب قسم الرياضيات والإحصاء وقسم الفيزياء وكذلك قسم الكيمياء.  

 بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، رتلها الطالب معاذ الخميس ثم كلمة عميد الكلية د. محمد بن سعد العيسى الذي شكر فيها بعد شكر الله خادم الحرمين الشريفين / الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على ما قدموه لهذه البلاد المباركة حرسها الله في شتى المجالات ، كذلك شكره لمعالي مدير الجامعة أ. د . أحمد بن سالم العامري ووكلائها على جهودهم المثمرة في تهيئة البيئة التعليمية لأبنائها الطلاب  ، كما هنأ الطلاب الخريجين في هذه المناسبة متمنياً لهم دوام التوفيق ، ثم بعد ذلك عرض فيلم بعنوان كلمات ونصائح للخريجين ( شارك فيه عميد الكلية ووكلاء وعدد من أعضاء هيئة التدريس ) وجهوا فيها نصائح لأبنائهم الخريجين ..

بعد ذلك ألقى  الطالب : سعد القحطاني قصيدة بهذه المناسبة ، ثم ألقى الطالبان ( عبدالله الرشيدي ، وبدر الرويشد ) كلمة الخريجين نيابة عن زملائهم ،،

وفي ختام الحفل قام عميد الكلية د. محمد العيسى ووكليها د. نايف العتيبي بتسليم الطلاب الدروع التذكارية وشهادات الشكر والتقدير لأبنائهم الطلاب وأخذ صورٍ تذكارية معهم ..

وللمتفوقين دراسياً نصيب حيث تم تكريمهم في هذا الاحتفال  نظير جدهم واجتهادهم .

والجدير بالذكر أن روح التكاتف والعمل الجماعي لجميع اللجان المشرفة على الحفل من أعضاء هيئة التدريس وإداريين وطلاب، الذين عملوا كفريق واحد يساند بعضه بعضاً إعدادا وتنظيما وتنسيقا وتجهيزا لكل متطلبات الحفل، فظهر الحفل بهذا المظهر الجميل المبهر والأكثر من رائع، كما دلت مظاهر الفرح والسرور والسعادة في وجوه وتعابير جميع الحاضرين للحفل، على رضائهم في هذا اليوم الرائع والمميز .


- صور حفل تخريح طلاب كلية العلوم -الدفعة العاشرة - 5-8-1440هـ 

الإثنين 01/09/1440 هـ 06/05/2019 م
التقييم: