طلاب وطالبات الجامعة في زيارة لمعرض الدفاع العالمي 2024 بنسخته الثانية

نظمت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة بعمادة شؤون الطلاب؛ صباح يوم الخميس الموافق 8 من فبراير لعام 2024م، زيارة لطلاب وطالبات الجامعة لمعرض الدفاع العالمي بنسخته الثانية، تحت شعار للغد نستعد، بتنظيم من الهيئة العامة للصناعات العسكرية، والذي يعد الحدث العالمي الرائد في مجالات الأمن والدفاع، وشارك​ في المعرض عدد من الجهات  ذات الصلة من القطاعين.

ويعد المعرض ضمن أفضل معارض الدفاع والأمن في العالم، وتضمن استعراض أحدث التطورات التقنية التي توصل لها العالم عبر مختلف قطاعات الدفاع البرية والبحرية والجوية والفضاء والأمن.

وقد اشتملت الزيارة الاستماع لكلمة معالي وزير التعليم يوسف بن عبد الله البنيان، وتجربة محاكاة الهجمات السيبرانية، والاطلاع على التحديثات الأمنية في الأمن السيبراني، والمرور على أجنحة الجهات المشاركة للتعرف عليها.

وتهدف الزيارة لدعم وتطوير مهارات الجيل القادم وصقل قدراتهم في مجالات الدفاع، من خلال حضور برنامج مواهب المستقبل، حيث يسهم في تطوير قدرات المواهب السعودية، وتنمية مشاركة الشباب، وتعزيز إنجازاتهم في العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات، كما يقدم البرنامج معلومات قيمة للمواهب الشابة حول كيفية التقدم في حياتهم المهنية بمجال صناعة الدفاع والأمن، والاطلاع على الفرص المتاحة للتميز بما يضمن لهم مستقبل واعد.


السبت هـ 28/05/2585 م
التقييم: