مشاركة عمادة تقنية المعلومات في معرض الملصقات العلمية لمشاريع تخرج الطالبات


 

 

كتبت: وفاء الفهيد

 

شاركت عمادة تقنية المعلومات كراعي رسمي لمسابقة " نحن أبدعنا " والتي أقامتها كلية علوم الحاسب والمعلومات معرض الملصقات العلمية  لمشاريع التخرج لطالبات الكلية لعام 1436هـ. يوم الأحد  29 / 2 / 1436هـ.   في مدينة الملك عبدالله للطالبات مبنى ( 324 ) الساحة الرئيسية .

كان  للعمادة حضورا فاعلا بالمعرض حيث تم إعداد ركن للتعريف بالتقنية وإصدارات العمادة  ودعوةالطالبات للتسجيل في برنامج ( التدريب التعاوني ) ضمن عدة مسارات تختص في مجال الدعم الفني  والشبكات , والمشاريع القصيرة , والبحوث العلمية .  و التدريب الأكاديمي على مناهج   EMC وبرنامج التدريب المتنقل ( التقنية لك ) كما  تم الاعلان عن رحلة ميدانية للطالبات لزيارة مركز البيانات في العمادة ومركز العمليات والاطلاع على ابرز الخدمات والبرامج المستخدمة .  و دعوة الطالبات للتسجيل في رحلة التقنية والتعرف على احدث أنظمة التقنية والأجهزة والخوادم التي تستخدمها الجامعة لتيسير عمل جميع  قطاعاتها .

كان لموظفات العمادة دورا بارزا في الإجابة على استفسارات الطالبات والموظفات بخصوص الخدمات التقنية التي تقدمها العمادة وتوزيع منشورات لكيفية تفعيل البريد الالكتروني لطلبة الجامعة والموظفات والخدمات الالكترونية الذاتية للموظفات .

كما تم توزيع جوائز للطالبات  وتكريم الفائزات منهن وأيضا تكريم الموظفات المشاركات.

هـ م
التقييم: