المخطط التنظيمي

لمحة عامة المخطط التنظيمي لوكالة الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤولية المجتمعية
المهام
  1. ​​​بناء الخطط الاستراتيجية للجامعة، ومتابعة تنفيذها، وقياس أدائها، وتقويمها، وتطويرها؛ بما يحقق تطلعات الجامعة ويواكب المتغيرات المحلية والعالمية.
  2. تطوير الهيكل التنظيمي للجامعة ووحداتها الإدارية والتعليمية، بما يدعم تميزها المؤسسي.
  3. الارتقاء بمستوى جودة الأداء المؤسسي والبرامجي في جميع أنشطة ومجالات عمل الجامعة.
  4. بناء منظومة للقياس والتقويم لتحقيق أداء متميز للجامعة ولبرامجها ووحداتها الأكاديمية والإدارية.
  5. دعم حصول الجامعة وبرامجها الأكاديمية على الاعتمادات المحلية والدولية.​
  6. تعزيز الصورة الذهنية للجامعة ورفع مستوى تصنيفها محلياً ودولياً.
  7. تطوير منظومة تقنية المعلومات بالجامعة بما يسهم في رفع الأداء وسرعة الإنجاز وانسيابية الإجراءات وسهولة الوصول للبيانات.
  8. التطوير المستمر للبوابة الإلكترونية للجامعة.
  9. بناء مستودع للبيانات يدعم التطوير المستمر واتخاذ القرارات، ويحقق أفضل مستويات التدفق المعلوماتي بين وحدات الجامعة.
  10. تطوير نظم البيانات والوثائق والمحفوظات بالجامعة.
  11. الإشراف على تطوير وتنمية قدرات ومهارات الكادر الأكاديمي والإداري بالجامعة.
  12. تقديم الاستشارات والدراسات في مجال التطوير المؤسسي والمسؤولية المجتمعية.

الهيكل التنظيمي
معلومات الإتصال وكالة الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤولية المجتمعية
الهاتف:0112586667
اكس: IMSIU_PDQ@
البريد الإلكتروني:pdq@imamu.edu.sa