إدارة المنصات الرقمية

​​​​​هي إدارة ضمن إدارات إدارة الإعلام والاتصال وتعمل على:

1- نشر المحتوى الإعلامي والاتصالي​ في حسابات الجامعة ووسائل الإعلام المحلية والدولية والمنصات الرقمية.

2- إدارة الحسابات الرسمية للجامعة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.​

3- متابعة منصات النشر الرقمي وعبر الإنترنت ذات العلاقة بكليات وعمادات الجامعة، ووضع مؤشرات لها تقاس دوريًا، ويتم من خلالها تحليل المحتوى، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية مصالح الجامعة إعلاميًا واتصاليًا.​

4- متابعة ورصد ما يثار حول الجامعة من وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي وإعداد التقارير الدورية اللازمة للتوثيق والرصد والتحليل والتنبؤ.

5- الإشراف والمتابعة مع الكليات والعمادات لمعالجة أي تجاوزات أو مخالفات تحدث في حساباتها.​

الأربعاء 29/07/1446 هـ 29/01/2025 م
هل أعجبك محتوى الصفحة *
تاريخ أخر تحديث: