هي إدارة ضمن إدارات إدارة الإعلام والاتصال وتعمل على:
أ: الفعاليات:
1- تحديد الهدف من إقامة الفعاليات سواء كانت ندوة أو مؤتمر أو معرض.
2- تحديد الفئات المدعوة.
3- إرسال الدعوات لحضور الفعاليات.
4- تنظيم برنامج متكامل يحتوي على كافة المواضيع المراد مناقشتها وعرضها من خلال الفعاليات.
5- تحديد مواعيد الفعاليات وضرورة التنظيم المبكر والمسبق للحفل من خلال حجز مكان إقامة الفعالية والإشراف على جميع الأعمال.
ب: المراسم:
1- المشاركة في إعداد الخطط التشغيلية والبرامج التنفيذية لأعمال وأنشطة إدارة المراسم.
2- مراسم استقبالات مكتب الرئيس.
3- مراسم الاستقبالات الخارجية والداخلية.
4- مراسم الاجتماعات الخارجية.
5- مراسم تهيئة المكان.
6- مراسم تنظيم الجلوس في المناسبات الرسمية والعامة.
7- مراسم الضيافة.
8- مراسم المآدب الرسمية.