وحدة التسويق والأعمال والمسؤولية المجتمعية
الجهة المسؤولة عن تفعيل البرامج والشراكات المجتمعية وتعزيز موارد الذاتية للكلية أو المعهد من خلال التسويق لبرامجها ومعرضاتها وخدماتها.
مهام الوحدة:
- إعداد الخطة التشغيلية للوحدة ومتابعة تنفيذها.
- إعداد الخطة التسويقية لبرامج ومخرجات وخدمات الكلية .
- إعداد الدراسات اللازمة لرصد فرص الاستثمار في مجال خدمات الكلية .
- متابعة تنفيذ الشراكات مع المؤسسات الحكومية والخاصة.
- التنسيق مع الجهات المعنية لتنفيذ مشاريع وبرامج المسؤولية المجتمعية.
- إعداد قاعدة بيانات بمشاريع وبرامج المسؤولية المجتمعية والخدمات التي يمكن أن تقدمها الكلية في مجال المسؤولية المجتمعية لمؤسسات المجتمع المحلي.
- توثيق المشاريع وجهود الجهات المتعلقة بأنشطة المسؤولية المجتمعية.
- نشر ثقافة المسؤولية المجتمعية في الكلية .
- عقد برامج تدريبية لتطوير قدرات ومهارات منسوبي الكلية المساهمة في خدمة المجتمع.
- العمل على تطوير الموارد الذاتية للكلية .
- إعداد تقارير فصلية عن أعمال الوحدة والصعوبات - إن وجدت - ومقترحات التحسين والتطوير.
للتواصل :
BSC.Med@imamu.edu.sa