​​



وحدة التسويق والأعمال والمسؤولية المجتمعية​

الجهة المسؤولة عن تفعيل البرامج والشراكات المجتمعية وتطوير الموارد الذاتية للكلية من خلال التسويق لبرامجها و​مخرجاتها وخدماتها.​


مهام الوحدة:

  1. إعداد الخطة التشغيلية للوحدة ومتابعة تنفيذها.
  2. إعداد خطة الكلية الخاصة بالمسؤولية المجتمعية و الخطة التسويقية لبرامج ومخرجات وخدمات الكلية .
  3. عمل الدراسات اللازمة لرصد ودراسة حاجات المجتمع في مجال تخصصات الكلية .
  4. متابعة تنفيذ الشراكات مع المؤسسات الحكومية والخاصة.
  5. التنسيق مع الجهات المعنية لتنفيذ مشاريع وبرامج المسؤولية المجتمعية.
  6. إعداد قاعدة بيانات بمشاريع وبرامج المسؤولية المجتمعية والخدمات التي يمكن أن تقدمها الكلية في مجال المسؤولية المجتمعية لمؤسسات المجتمع المحلي.
  7. توثيق المعلومات وجمع الأدلة المتعلقة بأنشطة المسؤولية المجتمعية.
  8. نشر ثقافة المسؤولية المجتمعية في الكلية .
  9. عقد برامج تدريبية لتطوير قدرات ومهارات منسوبي الكلية للمساهمة في خدمة المجتمعية.
  10. العمل على تطوير الموارد الذاتية للكلية .
  11. إعداد تقارير فصلية عن أعمال الوحدة والصعوبات - إن وجدت - ومقترحات التحسين والتطوير.​