وحدة التسويق والأعمال والمسؤولية المجتمعية
الجهة المسؤولة عن تفعيل البرامج والشراكات المجتمعية وتطوير الموارد الذاتية للكلية من خلال التسويق لبرامجها ومخرجاتها وخدماتها.
مهام الوحدة:
- إعداد الخطة التشغيلية للوحدة ومتابعة تنفيذها.
- إعداد خطة الكلية الخاصة بالمسؤولية المجتمعية و الخطة التسويقية لبرامج ومخرجات وخدمات الكلية .
- عمل الدراسات اللازمة لرصد ودراسة حاجات المجتمع في مجال تخصصات الكلية .
- متابعة تنفيذ الشراكات مع المؤسسات الحكومية والخاصة.
- التنسيق مع الجهات المعنية لتنفيذ مشاريع وبرامج المسؤولية المجتمعية.
- إعداد قاعدة بيانات بمشاريع وبرامج المسؤولية المجتمعية والخدمات التي يمكن أن تقدمها الكلية في مجال المسؤولية المجتمعية لمؤسسات المجتمع المحلي.
- توثيق المعلومات وجمع الأدلة المتعلقة بأنشطة المسؤولية المجتمعية.
- نشر ثقافة المسؤولية المجتمعية في الكلية .
- عقد برامج تدريبية لتطوير قدرات ومهارات منسوبي الكلية للمساهمة في خدمة المجتمعية.
- العمل على تطوير الموارد الذاتية للكلية .
- إعداد تقارير فصلية عن أعمال الوحدة والصعوبات - إن وجدت - ومقترحات التحسين والتطوير.