قسم الخدمات المشتركة

لمحة عامة تقديم الدعم الإداري والفني والتشغيلي لوحدات عمادة القبول والتسجيل لشؤون الطالبات، وضمان توفير الخدمات المساندة بكفاءة عالية لتمكينها من أداء مهامها الأكاديمية والإدارية وفق أعلى مستويات الجودة.
المهام
  1. المشاركة في تنفيذ الخطط والبرامج المعتمدة للقسم، ومتابعتها.
  2. التنسيق مع الوحدات التنظيمية الأخرى بالعمادة لإنجاز الأعمال المشتركة.
  3. 3متابعة تطبيق آليات القبول والتسجيل للطالبات في جميع المراحل الأكاديمية.
  4. متابعة أداء الأقسام النسائية التابعة للعمادة وتسهيل إجراءاتها بما يخدم طالبات الجامعة.
  5. تقديم التوجيه الأكاديمي والإداري للطالبات فيما يخص الإجراءات المرتبطة بالقبول، التسجيل، الانسحاب، التأجيل، والتحويل.
  6. تمثيل العمادة في الاجتماعات واللجان النسائية، ومتابعة احتياجات الفروع النسائية المختلفة.
  7. استقبال استفسارات الطالبات ومتابعة إنجاز معاملاتهم بالتنسيق مع الأقسام ذات العلاقة.
  8. ضمان تمكين الطالبات من استخدام الأنظمة الإلكترونية الخاصة بالقبول والتسجيل بكفاءة.
  9. تقديم الدعم اللوجستي لتنظيم الفعاليات، الاجتماعات، أو الورش التي تقيمها وكالة العمادة لشؤون الطالبات.
  10. المشاركة في تحديث اللوائح والادلة التنظيمية والإجرائية مع وضع معايير لقياس الأداء لجميع الأنشطة المتعلقة بأعمال القسم، ومراجعتها وتطويرها بصفة مستمرة.
  11. تحديث وتنظيم السجلات والبيانات والإحصاءات المتعلقة بنشاطات القسم، وحفظها والاستفادة من الإمكانيات التقنية في معالجتها، وإتاحتها وفق الأنظمة والتعليمات، وإعداد تقارير دورية عن ذلك.
  12. استقبال المعاملات أو إصدارها، وتنظيمها، والتوجيه عليها، أو تعميمها، أو حفظها، أو دراستها وما يلزم، ومتابعتها وفق التوجيه أو التفويض الممنوح له.
  13. أي مهام أخرى يكلف بها القسم في حدود الاختصاص.​
الهيكل التنظيمي
معلومات الإتصال
التقييم: