الكلية التطبيقية تحتفي باليوم الوطني 91

​​

 حرصاَ على تعزيز روح الانتماء لهذا الوطن الغالي، وتنميةً للحس الوطني بين أفراد المجتمع، احتفت الكلية التطبيقية باليوم الوطني السعودي 91 تحت شعار (هي لنا دار) على مدى 10 أيام ابتداءً من الأحد 19/9/2021 م حتى الإثنين 27/9/2021م، ابتدأ برنامج الكلية التطبيقية بمناسبة الاحتفاء باليوم الوطني 91 بتغيير هوية الكلية في قنوات الكية الإعلامية ليتماشى مع شعار و هوية اليوم الوطني السعودي 91، كما تم التغريد بسلسة من التغريدات المتمثلة في عبارات و تصاميم تعبر عن الانتماء لهذا الوطن الغالي و مليئة بعبارات الفخر والاعتزاز، مع ربط الهاشتاقات المحددة لليوم الوطني السعودي91 ،يغرد بها يوميا بمعدل تغريدة عن الوطن لكل يوم.

ثم تم عقد لقاء وطني بعنوان سيرة بطل و مسيرة وطن بمشاركة كل من سعادة عميد الكلية د.نايف الغامدي، وسعادة مساعدة العميد لشؤون الطالبات د.نهى الشقيران، وكيل الكلية للشؤون التعليمية سعادة الدكتور بندر المجحد و عضو هيئة التدريس بالكلية التطبيقية د.خالد الدهمش.

(للاطلاع على خبر اللقاء )

و اكمالاً لسلسلة الاحتفاء باليوم الوطني السعودي 91  أقامت الكلية احتفالاً لمنسوبات الهيئة الإدارية في مدينة الملك عبدالله للطالبات ، حيث اشتمل الحفل على تزيين بهو مبنى 325 بالإعلام و الزينة المناسبة لليوم و الوطني و تم توزيع الضيافة و الهدايا التي تعبر عن الانتماء و الفخر بهذا الوطن،كما شاركت إحدى موظفات الكلية (أ.أسماء الوليدي)  بكلمة بهذه المناسبة الغالية .

كما احتفت المتدربات في برنامج (تحرير الخطابات الرسمية و العروض)-المُقام في الكلية التطبيقية- بهذه المناسبة الغالية و شاركت المتدربة أ. طرفة الدوسري بقصيد وطنية.

اختتمت الكلية مسيرة احتفاءها بـ ليوم_الوطني_السعودي٩١ بفعالية الاحتفاء الذي أقيمت يوم الإثنين 27/9/2021 و اشتملت الفعالية على عدة أركان منها: 

1- ركن هامات وطنية:  و هو عبارة عن شاشة لعرض أبرز الانجازات التي قدمت لهذا الوطن الغالي 


2- ركن نبض الوطن:  ركن تفاعلي لعرض مشاركات الحضور بكلمات فخر واعتزاز بالوطن في الجدار الإلكتروني.

3- ركن مشاركات طالبات دبلوم اللغة الانجليزية تحت إشراف أ. مناهل الزنيدي، حيث شاركت الطالبات برسومات و عبارات وطنية جميعها باللغة الإنجليزية.

4- ركن التوزيعات الوطنية و الضيافة. 

 

 

 


5- -ركن الاحترازات و التدابير الوقائية ضد فايروس كورونا.




الخميس 01/03/1443 هـ 07/10/2021 م
التقييم: