
أن تكون وحدة التسويق رائدة في إبراز هوية الكلية التطبيقية، وتعزيز حضورها المتميز محليًا وإقليميًا، من خلال استراتيجيات تسويقية مبتكرة تعكس جودة برامجها التعليمية كمنارة للتعليم والتميز والمشاركة المجتمعية.
بناء صورة إيجابية ومتكاملة عن الكلية التطبيقية وتطوير قنوات التواصل مع المجتمع وسوق العمل، بما يسهم في استقطاب الطلبة المتميزين، ودعم أهداف الكلية الاستراتيجية.
- تعزيز الهوية المؤسسية للكلية التطبيقية ونشر رسالتها وقيمها.
- المشاركة في الفعاليات والمعارض والأنشطة التعريفية التي تبرز دور الكلية ومخرجاتها.
- تعزيز التواصل مع المدارس، والجهات الحكومية، ومؤسسات القطاع الخاص.
- دعم جهود استقطاب الطلبة الموهوبين والمتميزين إلى برامج الكلية.
كلمة الرئيس:
تماشياً مع رؤية المملكة في بناء المهارات وتعزيز التقدم الاجتماعي وانطلاقاً من رؤية الكلية التطبيقية في تحقيق التميز الأكاديمي والريادة في البرامج المقدمة نسعى في وحدة التسويق إلى أن نكون واجهة حيوية في بناء الصورة المؤسسية وتعزيز التواصل مع المجتمع وسوق العمل.
نؤمن بأن دورنا لا ينحصر في التسويق لبرامج الكلية بل أيضاً في تعزيز الوعي بالصورة المؤسسية والهوية المميزة للكلية والمساهمة في استقطاب الطلبة والشركاء وإبراز دور الكلية في خدمة المجتمع وسوق العمل من خلال الفرص التعليمية والمخرجات النوعية.
بيانات التواصل:
٠١١٢٥٩٨٥١١
Lmalayedh@imamu.edu.sa