وكالة العمادة لشؤون الطالبات

لمحة عامة الإشراف على جميع الخدمات الأكاديمية والإدارية التي تقدمها عمادة القبول والتسجيل لطالبات الجامعة، والحرص على ضمان جودتها وسيرها وفق الأنظمة واللوائح.
المهام
  1. ​​تنفيذ الخطط والبرامج المعتمدة للوكالة، ومتابعتها.
  2. التنسيق مع الوحدات التنظيمية الأخ​رى بالجامعة لإنجاز الأعمال المشتركة.
  3. المتابعة الإدارية والفنية للوحدات التنظيمية المرتبطة بها، والتنسيق فيما بينها بما يضمن التكامل وتوحيد التنسيق بين ن​شاطاتها، والاستفادة القصوى من الإمكانيات المتاحة لها.
  4. الإشراف على تطبيق آليات ا​لقبول والتسجيل للطالبات في جميع المراحل الأكاديمية.
  5. الاشراف على متابعة أداء الأقسام النسائية التابعة للعمادة وتسهيل إجراءاتها بما يخدم طالبات الجامعة.
  6. تقديم التوجيه الأكاديمي والإداري للطالبات فيما يخص الإجراءات المرتبطة بالقبول، التسجيل، الانسحاب، التأجيل، والتحويل.
  7. تمثيل العمادة في الاجتماعات واللجان النسائية، ومتابعة احتياجات الفروع النسائية المختلفة.
  8. ضمان تمكين الطالبات من استخدام الأنظمة الإلكترونية الخاصة بالقبول والتسجيل بكفاءة.
  9. استقبال استفسارات الطالبات ومتابعة إنجاز معاملاتهم بالتنسيق مع الأقسام ذات العلاقة.
  10. المشاركة في تحديث اللوائح والادلة التنظيمية والإجرائية مع وضع معايير لقياس الأداء لجميع الأنشطة المتعلقة بأعمال الوكالة، ومراجعتها وتطويرها بصفة مستمرة.
  11. تحديث وتنظيم السجلات والبيانات والإحصاءات المتعلقة بنشاطات الوكالة، وحفظها والاستفادة من الإمكانيات التقنية في معالجتها، وإتاحتها وفق الأنظمة والتعليمات، وإعداد تقارير دورية عن ذلك.
  12. استقبال المعاملات أو إصدارها، وتنظيمها، والتوجيه عليها، أو تعميمها، أو حفظها، أو دراستها وما يلزم، ومتابعتها وفق التوجيه أو التفويض الممنوح له.
  13. أي مهام أخرى تكلف بها الوكالة في حدود الاختصاص.​
الهيكل التنظيمي
معلومات الإتصال
التقييم: