مكتب الوكيل
مهمات المكتب:
-إدارة نظام بانر وموظفيه ومتابعة العمل اليومي عليه .
-إدارة صلاحيات نظام البانر وفق الأنظمة المعمول بها .
-مراقبة أداء مستخدمي النظام والتحقق من عدم وجود أي تجاوزات .
-العمل بشكل داعم مع أقسام العمادة لتسيير أعمالها بالشكل المطلوب .
-العمل على تطوير الإجراءات الأكاديمية في العمادة .
-التنسيق مع عمادتي التقويم والجودة , والتطوير الجامعي فيما يخص شؤون التطوير والجودة .
وحدة الدعم الفني
مهمات الوحدة:
1- متابعة العمل اليومي للنظام الشامل وموظفيه في العمادة .
2- حل الإشكالات الواردة في النظام وتقاريره .
3- الإجـابــة عـن استفـســارات الكليــات .
4- متابعة أعمال الشؤون التقنية للعمادة مع الجهات ذات العلاقة داخل الجامعة وخارجها.
وحدة التطبيقات
مهمات الوحدة:
1- إدارة التطبيقات الخاصة في نظام ( بانر ) في القبول والتسجيل .
2- تنفيذ طلبات تعديل صلاحيات مستخدمي النظام في العمادة .
3- تهيئة إعدادات الفصل الدراسي .
4- إعداد التسجيـل الآلـي وتنفيذه .
5- متابعة مشكلات النظام عامـة .
6- تنفيذ طلبـات التغيير في نظام بانر بسبب تغيـر اللـوائح أو الأنظمة أو تعديلها .
7-التنسيق مع الجهات المعنية بالجامعة فيما له صلة بالنواحي التقنية.
وحدة التقارير والخطط
مهمات الوحدة:
1- صيانة التقارير الثابتة والتعديل عليها .
2- إعداد التقارير حسب طلب وحدات العمادة المختلفة أو الجهات الخارجية .
3- مراقبة أداء مستخدمـي النظام والتحقق من عـدم وجـود أي تجـاوزات .
4- التحقيق في المشاكلات غير العادية في أوضاع الطلاب .
5- مراجعة الخطط الدراسية والتـأكد من اجـتياز الطـلاب الخـريجين لها .
وحدة التطوير والبرمجة والخدمات الإلكترونية
مهمات الوحدة:
1- برمجة تطبيقات حسب متطلبات العمادة واحتياجها.
2- الإشراف على البرمجيات وتقييم مدى فعاليتها والعمل على تطويرها.
3- اقتراح الخطط لسير العمل وتطوير وتبسيط إجراءاته.
4- تنفيذ طلبات تعديل صلاحيات مستخدمي النظام في مركز دراسة الطالبات .
5- تقديم القوائم والإحصائيات التي يتم طلبها من قبل إدارات الجامعة وكلياتها المختلفة.
6- تطوير الخدمات الإلكترونية بالعمادة.
7- النشر الإلكتروني وإدارة موقع العمادة على الانترنت.