​​

مكتب الوكيل

مهمات المكتب:

-إدارة نظام بانر وموظفيه ومتابعة العمل اليومي عليه .

-إدارة صلاحيات نظام البانر وفق الأنظمة المعمول بها .

-مراقبة أداء مستخدمي النظام والتحقق من عدم وجود أي تجاوزات .

-العمل بشكل داعم مع أقسام العمادة لتسيير أعمالها بالشكل المطلوب .

-العمل على تطوير الإجراءات الأكاديمية في العمادة .

-​التنسيق مع عمادتي التقويم والجودة , والتطوير الجامعي فيما يخص شؤون التطوير والجودة .

 

وحدة الدعم الفني

مهمات الوحدة:

1- متابعة العمل اليومي للنظام الشامل وموظفيه في العمادة .

2- حل الإشكالات الواردة في النظام وتقاريره .

3- الإجـابــة عـن استفـســارات الكليــات .

4- متابعة أعمال الشؤون التقنية للعمادة مع الجهات ذات العلاقة داخل الجامعة وخارجها.

 

وحدة التطبيقات 

مهمات الوحدة: 

1- إدارة التطبيقات الخاصة في نظام ( بانر ) في القبول والتسجيل .

2- تنفيذ طلبات تعديل صلاحيات مستخدمي النظام في العمادة .

3- تهيئة إعدادات الفصل الدراسي .

4- إعداد التسجيـل الآلـي وتنفيذه .

5- متابعة مشكلات النظام عامـة .

6- تنفيذ طلبـات التغيير في نظام بانر بسبب تغيـر اللـوائح أو الأنظمة أو تعديلها .

7-التنسيق مع الجهات المعنية بالجامعة فيما له صلة بالنواحي التقنية.


وحدة التقارير والخطط

مهمات الوحدة:

1- صيانة التقارير الثابتة والتعديل عليها .

2- إعداد التقارير حسب طلب وحدات العمادة المختلفة أو الجهات الخارجية .

3- مراقبة أداء مستخدمـي النظام والتحقق من عـدم وجـود أي تجـاوزات .

4- التحقيق في المشاكلات غير العادية في أوضاع الطلاب .

5- مراجعة الخطط الدراسية والتـأكد من اجـتياز الطـلاب الخـريجين لها .

 

وحدة التطوير والبرمجة والخدمات الإلكترونية

مهمات الوحدة:

1- برمجة تطبيقات حسب متطلبات العمادة واحتياجها.

2- الإشراف على البرمجيات وتقييم مدى فعاليتها والعمل على تطويرها.

3- اقتراح الخطط لسير العمل وتطوير وتبسيط إجراءاته.

4- تنفيذ طلبات تعديل صلاحيات مستخدمي النظام في مركز دراسة الطالبات .

5- تقديم القوائم والإحصائيات التي يتم طلبها من قبل إدارات الجامعة وكلياتها المختلفة.

6- تطوير الخدمات الإلكترونية بالعمادة.

7- النشر الإلكتروني وإدارة موقع العمادة على الانترنت.