عميد القبول والتسجيل

لمحة عامة ​الإشراف على سير العمل في مكتب العميد بما يهيئ المناخ المناسب لعميد عمادة القبول والتسجيل لأداء العمل بكفاءة وفاعلية.
المهام
  1. الإشراف على وضع الخطط والبرامج والميزانية التقديرية لنشاط المكتب، ومتابعة تنفيذها بعد اعتمادها.
  2. التنسيق مع ال​وحدات التنظيمية الأخرى بالعمادة لإنجاز الأعمال المشتركة.
  3.  تطبيق الأنظمة واللوائح والتعليمات في أعمال المكتب والوحدات التنظيمية التي يشرف عليها.
  4. الإشراف العام على سير أعمال المكتب والمتابعة الإدارية والفنية للموظفين المرتبطين به، وتوزيع الاعمال فيما بينهم بما يضمن التكامل، والتنسيق بين الانشطة لتحقيق الاستفادة القصوى من الإمكانيات المتاحة.
  5. تقديم الدعم اللازم لجميع اللجان والوحدات التابعة للعمادة للقيام بمهامها وتحقيق أهدافها.
  6. تحرير الخطابات والمعاملات والمذكرات وإعداد التقارير التي يكلفه بها العميد.
  7. استقبال المعاملات الواردة أو الصادرة للمكتب وتنظميها والتوجيه بعرضها، أو تعميمها، أو حفظها، أو دراستها وما يلزم ومتابعتها وفق التوجيه أو التفويض الممنوح له.
  8. استقبال الزائرين والمراجعين وتلقي ما لديهم من معاملات وعرضها على العميد.
  9. تقييم الأداء الوظيفي لموظفي المكتب والمراجعة الدورية للميثاق، والترشيح للدورات التدريبية للرفع من الأداء والكفاءة.
  10. متابعة صرف مستحقات منسوبي الجهة مع الإدارة المختصة في الجامعة.
  11. التواصل مع الإدارة العامة للإعلام والاتصال وتزويدها بشأن الفعاليات التي ستقام في الجهة.
  12. مراجعة المحتوى الإعلامي الخاص بالعمادة وأخذ التوجيه حياله قبل نشره، والتأكد من تماشيه مع ضوابط النشر.
  13. الإشراف على مرافق وممتلكات وتجهيزات العمادة من حيث الجاهزية والنظافة والصيانة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
  14. الإشراف على السلف المالية واخذ التوجيه حيالها.
  15. التنسيق مع الإدارة العامة للأمن والسلامة فيما يتصل بأمن العمادة والإبلاغ عما يستوجب الإبلاغ عنه.
  16. الرفع بالمناوبات والدوام المرن والعمل عن بعد بما يحقق مصلحة العمل والعدالة بين الموظفين.
  17. مُتابعة إغلاق الأعمال المسندة للوحدات التابعة له.
  18. مُتابعة حضور وانصراف الكادر الإداري في العمادة.
  19. مُتابعة إجراءات نقل ومباشرة الموظفين، وإكمال الإجراءات اللازمة المترتبة على ذلك مع الجهات المعنية.
  20. تبليغ مباشرة وإخلاء الطرف لجميع موظفي العمادة.
  21. إعداد الخلاصة الشهرية، ورفعها للجهة المعنية بعد اعتمادها من العميد.
  22. تقديم الدعم اللازم فيما يتعلق بطلبات المتعاقدين مع الجهات ذات العلاقة.
  23. إنفاذ كل ما يتعلق بالإجازات والتنقلات والانتدابات والإجراءات التأديبية ومُتابعة اعتمادها.
  24. المشاركة في تحديث اللوائح الداخلية، والسياسات، والأدلة التنظيمية ،والإجرائية.
  25. تحديث وتنظيم السجلات والبيانات والإحصاءات المتعلقة بنشاطات المكتب، وحفظها والاستفادة من الإمكانيات التقنية في معالجتها، وإتاحتها وفق الأنظمة والتعليمات، وإعداد تقارير دورية عن ذلك.​
  26. القيام بأية مهام أخرى يكلف بها المكتب في حدود الاختصاص. ​​​​
الهيكل التنظيمي
معلومات الإتصال
التقييم: