​​​​​​​​​​إدارة الدعم والتنسق

الهدف العام:

تقديم خدمات الدعم الإداري والتنسيقي لكافة الإدارات والوحدات داخل مدينة الملك عبد الله للطالبات، بما يضمن تحقيق الكفاءة التشغيلية والاتصال المؤسسي الفعال.

المهام:

  1. الإشراف على تنفيذ الخطط والبرامج المعتمدة للإدارة، ومتابعتها بعد اعتمادها.
  2. التنسيق مع الوحدات التنظيمية الأخرى بالجامعة لإنجاز الأعمال المشتركة.
  3. المتابعة الإدارية والفنية للوحدات التنظيمية المرتبطة بها، والتنسيق فيما بينها بما يضمن التكامل وتوحيد التنسيق بين نشاطاتها، والاستفادة القصوى من الإمكانيات المتاحة لها.
  4. تقديم الدعم اللوجستي والإداري للوحدات المختلفة داخل المدينة الجامعية.
  5. تقديم الدعم الطلابي لضمان حصول الطالبات على الخدمات.
  6. تقديم الدعم للمستفيدات والزائرات بالرد على الاستفسارات والتعريف بالخدمات والأنشطة والمرافق والجهات في المدينة.
  7. متابعة تنفيذ القرارات الإدارية وتسهيل مهام فرق العمل واللجان.
  8. متابعة تنظيم جداول الاجتماعات والزيارات الرسمية داخل المدينة الجامعية.
  9. التنسيق مع الجهات ذات العلاقة داخل وخارج المدينة الجامعية لضمان سلاسة الإجراءات.
  10. دعم عمليات التواصل بين الإدارات المختلفة داخل المدينة الجامعية والجهات الخارجية.
  11. رفع التقارير الدورية للإدارة العامة حول سير العمل والملاحظات التشغيلية.
  12. المشاركة في تحديث اللوائح والأدلة التنظيمية والإجرائية مع وضع معايير لقياس الأداء لجميع الأنشطة المتعلقة بأعمال الإدارة ومراجعتها وتطويرها بصفة مستمرة.
  13. تنظيم وحفظ السجلات والبيانات، بالاستفادة من الأنظمة التقنية، وإتاحتها وفق الأنظمة والتعليمات، ورفع تقارير دورية بذلك.
  14. التنسيق والتواصل فيما يتعلق باستقبال المعاملات أو إصدارها، وتنظيمها، والتوجيه عليها، أو تعميمها، أو حفظها، أو دراستها وما يلزم، ومتابعتها وفق التوجيه أو التفويض الممنوح له.
  15. تنفيذ أي مهام أخرى تكلف بها الإدارة في حدود الاختصاص.​