إدارة الدعم والتنسق
الهدف العام:
تقديم خدمات الدعم الإداري والتنسيقي لكافة الإدارات والوحدات داخل مدينة الملك عبد الله للطالبات، بما يضمن تحقيق الكفاءة التشغيلية والاتصال المؤسسي الفعال.
المهام:
- الإشراف على تنفيذ الخطط والبرامج المعتمدة للإدارة، ومتابعتها بعد اعتمادها.
- التنسيق مع الوحدات التنظيمية الأخرى بالجامعة لإنجاز الأعمال المشتركة.
- المتابعة الإدارية والفنية للوحدات التنظيمية المرتبطة بها، والتنسيق فيما بينها بما يضمن التكامل وتوحيد التنسيق بين نشاطاتها، والاستفادة القصوى من الإمكانيات المتاحة لها.
- تقديم الدعم اللوجستي والإداري للوحدات المختلفة داخل المدينة الجامعية.
- تقديم الدعم الطلابي لضمان حصول الطالبات على الخدمات.
- تقديم الدعم للمستفيدات والزائرات بالرد على الاستفسارات والتعريف بالخدمات والأنشطة والمرافق والجهات في المدينة.
- متابعة تنفيذ القرارات الإدارية وتسهيل مهام فرق العمل واللجان.
- متابعة تنظيم جداول الاجتماعات والزيارات الرسمية داخل المدينة الجامعية.
- التنسيق مع الجهات ذات العلاقة داخل وخارج المدينة الجامعية لضمان سلاسة الإجراءات.
- دعم عمليات التواصل بين الإدارات المختلفة داخل المدينة الجامعية والجهات الخارجية.
- رفع التقارير الدورية للإدارة العامة حول سير العمل والملاحظات التشغيلية.
- المشاركة في تحديث اللوائح والأدلة التنظيمية والإجرائية مع وضع معايير لقياس الأداء لجميع الأنشطة المتعلقة بأعمال الإدارة ومراجعتها وتطويرها بصفة مستمرة.
- تنظيم وحفظ السجلات والبيانات، بالاستفادة من الأنظمة التقنية، وإتاحتها وفق الأنظمة والتعليمات، ورفع تقارير دورية بذلك.
- التنسيق والتواصل فيما يتعلق باستقبال المعاملات أو إصدارها، وتنظيمها، والتوجيه عليها، أو تعميمها، أو حفظها، أو دراستها وما يلزم، ومتابعتها وفق التوجيه أو التفويض الممنوح له.
- تنفيذ أي مهام أخرى تكلف بها الإدارة في حدود الاختصاص.