​​​

​إدارة المتابعة والالتزام السلوكي

الهدف العام:

تعزيز الانضباط السلوكي والإداري، ومتابعة الأداء وضمان الالتزام بالأنظمة واللوائح والتعليمات داخل مدينة الملك عبد الله للطالبات، لضمان بيئة جامعية آمنة ومنضبطة.

المهام:

  1. الإشراف على تنفيذ الخطط والبرامج المعتمدة للإدارة، ومتابعتها بعد اعتمادها.
  2. التنسيق مع الوحدات التنظيمية الأخرى بالجامعة لإنجاز الأعمال المشتركة.
  3. المتابعة الإدارية والفنية للوحدات التنظيمية المرتبطة بها، والتنسيق فيما بينها بما يضمن التكامل وتوحيد التنسيق بين نشاطاتها، والاستفادة القصوى من الإمكانيات المتاحة لها.
  4. متابعة مدى الالتزام بالأنظمة والتعليمات من قبل منسوبات وطالبات المدينة.
  5. رصد المخالفات السلوكية أو الإدارية ومعالجتها وفق الأنظمة المعتمدة.
  6. إعداد التقارير الدورية عن مستوى الانضباط داخل المدينة.
  7. التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لاتخاذ الإجراءات النظامية عند وقوع مخالفات.
  8. الإسهام في توعية الطالبات والمنسوبات بأهمية الالتزام السلوكي والمؤسسي.
  9. وضع آليات داخلية لمتابعة البلاغات، ورصد الملاحظات وتوثيقها بسرية ومهنية.
  10. متابعة جودة البيئة الجامعية في مدينة الملك عبد الله للطالبات والتأكد من تحقيقها لمعايير السلامة.
  11. رصد المخالفات والاشكالات في البيئة الجامعية ومتابعة معالجتها مع الجهات المعنية.
  1. تقديم المبادرات التي تسهم في تحسين بيئة الالتزام والانضباط داخل المدينة.
  2. المشاركة في تحديث اللوائح والأدلة التنظيمية والإجرائية مع وضع معايير لقياس الأداء لجميع الأنشطة المتعلقة بأعمال الإدارة ومراجعتها وتطويرها بصفة مستمرة.
  3. تنظيم وحفظ السجلات والبيانات، بالاستفادة من الأنظمة التقنية، وإتاحتها وفق الأنظمة والتعليمات، ورفع تقارير دورية بذلك.
  4. استقبال المعاملات أو إصدارها، وتنظيمها، والتوجيه عليها، أو تعميمها، أو حفظها، أو دراستها وما يلزم، ومتابعتها وفق التوجيه أو التفويض الممنوح له.
  5. تنفيذ أي مهام أخرى تكلف بها الإدارة في حدود الاختصاص.​